Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/09/2009 G Issue 13516
الاربعاء 11 شوال 1430   العدد  13516
الأمير جلوي بن مساعد يستقبل شباب الخبر الذين شجبوا أعمال الشباب التخريبية

 

الدمام - خالد المرشود / تصوير - محمد درويش:

نقل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لنادي شباب الخبر على ما قاموا به من عمل تطوعي مشرف يمثل أخلاق الشباب السعودي، وقال سموه إن سمو أمير المنطقة الشرقية يتابع أعمالكم التطوعية ويقدم لكم الشكر والتقدير ويتمنى لكم جميعاً التوفيق والنجاح.

وقال إن هؤلاء الشباب خير من يمثل شباب هذا الوطن الغالي وأن من عمل هذه الأعمال التخريبية لا يمثل الشباب السعودي الذي عرف عنه التزامه بتعاليم الدين الإسلامي وتربى على تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وقيامكم بهذا العمل التطوعي يعكس صورة إيجابية عن شبابنا كما عرف عنهم وقيامكم بهذا العمل التطوعي دون أن يُطلب منكم، شيء يستحق الثناء منا جميعاً، ولا شك بأن الشكر موصول لآبائكم وأمهاتكم جميعاً والذين قاموا بتربيتكم التربية السليمة والتي أنتجت شباباً صالحين يساهمون في بناء وطنهم.

كما أكد سموه بأن الشباب الذين قاموا بالأعمال الطائشة من المؤكد بأن أسرهم ليسوا راضين عن هذه الأعمال كما أنهم سيعودون إلى رشدهم بإذن الله وسيكونون شباباً صالحين ونراهم يقومون بأعمال مشرفة كهذه الأعمال التي قمتم بها. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة للمشرف وأعضاء النادي والذين قاموا خلال الأيام الماضية بحملات تطوعية خصوا بها المحلات المتضررة بمحافظة الخبر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد