Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/09/2009 G Issue 13516
الاربعاء 11 شوال 1430   العدد  13516
التعاون يعقد جمعيته العمومية وينصب أعضاءه الجدد

 

بريدة - تركي الهدلق :

عُقدت في مقر نادي التعاون الجمعية العمومية العادية لاستكمال أعضاء مجلس الإدارة لاعتماد التشكيل الإداري الجديد برئاسة المهندس محمد السراح، بحضور مسؤولي مكتب رعاية الشباب بالقصيم سليمان النافع وخالد الهدلق وأعضاء الشرف عبد العزيز الحميد وطارق العيدان والدكتور خريف الخريف والمشرف العام على الفريق الأول أحمد ابا الخيل ومحبي النادي.

وقد تم خلال الجمعية الاستماع للتقرير العام الذي تحدث به الامين العام للنادي عبد العزيز الكوير والاستماع كذلك لايرادات ومصروفات النادي طيلة الفترة الماضية، وقد بلغت الايرادات ثلاثة ملايين وثلاثمائة وثمانية عشر الفا وبلغت المصروفات ثلاثة ملايين وثلاثمائة وستة وثمانون الف ريال ومديونية حوالي مليون ريال الذي قدمه أمين الصندوق علي الجمحان.

بعد ذلك تم الإعلان عن الأسماء الجديدة التي اعتمدت للدخول إلى عضوية إدارة التعاون وهم: محمد القاسم عضواً، عبد الله السلوم عضواً، عبد الله السويد عضواً، عبد العزيز العتيق عضواً، أحمد الصايغ عضواً. وقد انضم الأعضاء الجدد إلى الأعضاء السابقين وعلي الشايعي.

وفي نهاية الجمعية قدم مسؤول رعاية الشباب سليمان النافع تهنئته للأعضاء الجدد متمنياً ان يكون التعاون في مكانه الطبيعي في دوري المحترفين الموسم المقبل بإذن الله.

من جهته قدم رئيس النادي محمد السراح شكره وتقديره للجميع متمنياً للأعضاء الجدد المنضمين لمجلس الإدارة التوفيق في عملهم هذا الموسم. من جهتها اشارت المصادر إلى ان توزيع المناصب سيكون خلال اليومين المقبلين بعد الاجتماع الذي سيعقده أعضاء مجلس الإدارة لهذا الشأن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد