Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/09/2009 G Issue 13516
الاربعاء 11 شوال 1430   العدد  13516
نفى تراجعه عن آرائه بخصوص هدفي الشباب..فودة:
من قال إني تراجعت كاذب..و هدفا الشباب صحيحان

 

الدمام - سامي اليوسف :

أشيع في الوسط التحكيمي خلال الـ48 ساعة الماضية أن المحلل التحكيمي لقنوات art سبورت محمد فودة قد تراجع عن آرائه بخصوص تأكيده صحة هدفي الشباب في شباك النصر في مواجهة الفريقين بالجولة الثالثة من دوري زين للمحترفين خاصة عقب تأكيدات زميله المحلل التحكيمي للقناة الرياضية السعودية عمر المهنا عبر برنامج (صافرة) بطلان هدفي الشباب الأول بحجة التسلل والثاني لاحتكاك المهاجم بالحارس النصراوي.

بدورنا اجرينا اتصالا مع المحلل التحكيمي الخبير محمد فودة في مقر اقامته بالأردن ليؤكد مجددا بانه لم يتراجع عن آرائه في القرارات التحكيمية في مباراة الشباب والنصر على وجه التحديد (من قال اني تراجعت عن آرائي فهو كاذب، انا على قناعة كاملة بما أقوله لانه يستند على مواد القانون وفقا للحالات التي اشاهدها امامي).

وأضاف (الهدف الشبابي الأول سليم من الناحية القانونية لأن المهاجم الشبابي صلح من وضعية التسلل قبل لعب زميله طارق التائب الكرة خاصة وأن مدافع نصراوي داخل منطقة الجزاء كان يغطيه لحظة لعب الكرة ونحن نعتمد في القانون مصطلح الأقرب لخط المرمى وليس الأقرب إلى خط منطقة الجزاء)!

وعن اختلاف زميله المهنا قال فودة هذا شأنه وهذه آراؤه لكني واثق من رأيي تماما لأنني شاهدت لقطات المباراة غير مرة بالذات لعبة الهدف الشبابي الأول.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد