Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/09/2009 G Issue 13516
الاربعاء 11 شوال 1430   العدد  13516
فواصل

 

* اعتقد القائمون على قناة ابوظبي الرياضية أن العزف على وتر التعصب في الشارع الرياضي هو الطريق نحو تحقيق الشهرة وتحقيق تواجد واسع في الوسط الرياضي السعودي وقد جاءت حساباتهم في هذا الشأن خاطئة تماما، إذ تمادوا في طرحهم المتجاوز لكل الأعراف المهنية ووصلوا حد تحريض الشارع الرياضي ضد قيادته وتشكيكه في مصداقية وأمانة وكفاءة المسئولين الرياضيين السعوديين. فكان لا بد من قرار حازم يوقف هذه التجاوزات والإساءات الموجهة بشكل صارخ وسافر.

***

* الذي غضب وأرعد وأزبد من نقد الجزيرة يستكثر على الآخرين غضبهم من تجاوزاته!

***

* انتهاج سياسة الحزم من قبل رئيس نادي الاتفاق الأستاذ عبدالعزيز الدوسري سوف تؤتي ثمارها بعد أن حدث شيء من التهاون في السابق كاد يعصف بجهود الإدارة ويبعثره نتيجة الثقة المفرطة من قبل الإدارة وعدم تقدير البعض لتلك الثقة.

***

* ربما تكون مواكبة الديربي الكبير هي بداية التطوير في أداء القناة الرياضية السعودية بعد إشراف سمو الأمير تركي بن سلطان عليها. ومع ذلك لن يكون هناك استعجال في إحداث التطوير الذي يحتاج إلى وقت كاف لتكون الخطط قابلة للتطبيق ومرتكزة على أسس قوية وثابتة.

***

* الفريق الاتحادي وممثل الوطن الوحيد في بطولة آسيا سيكون اليوم على موعد بإذن الله مع التأهل لدور نصف نهائي البطولة حيث يستضيف فريق بختاكور الأوزبكي في جدة في مباراة تتعدى فيها فرص الفوز الاتحادي. كل الأماني والدعوات الصادقة بالتوفيق لممثل كرة الوطن لتجاوز العقبة الأوزبكية والوصول إلى النهائي الكبير والفوز مجددا بكأس القارة.

***

* كان خط الدفاع هو أكثر ما يقلق مدرب الفريق النصراوي ديسلفا قبل مباراته أمام الهلال لذلك جعل جل تركيزه خلال التدريبات التي سبقت المباراة على كيفية تقوية هذا الخط وسد ثغراته واختيار العناصر المناسبة له وقد اجتهد المدرب كثيرا في هذا الجانب لأنه يعلم أن مصير الفريق ونجاحه في المباراة معلق بنجاح هذا الخط.

***

* ما زال موضوع وليد عبدربه يطغى على المشهد الأهلاوي بعد كل مباراة يخوضها الفريق حيث يكون السؤال الأول ما هي مستجدات موضوع وليد عبدربه..؟! ألم يمل الأهلاويون من هذه الأسطوانة؟.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد