Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/09/2009 G Issue 13516
الاربعاء 11 شوال 1430   العدد  13516
الأمير نواف بن فيصل يغادر إلى كوبنهاجن لحضور اجتماعات اللجنة الأولمبية الدولية

 

يغادر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية عضو اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الأربعاء متوجها إلى كوبنهاجن لحضور اجتماعات اللجنة الأولمبية الدولية الـ121 والمؤتمر الاولمبي الثالث عشر التي ستعقد خلال الفترة من 1-10 أكتوبر 2009م الموافق من 12-21 شوال 1430هـ في كوبنهاجن.

وقد أوضح سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بأنه سيتم خلال هذه الاجتماعات انتخاب المدينة التي ستستضيف الدورة الأولمبية الـ 31 عام 2016 التي ترشحت لها كل من: مدريد (إسبانيا) وشيكاغو (الولايات المتحدة) وطوكيو (اليابان) وريو دي جانيرو (البرازيل) حيث أصدرت اللجنة الاولمبية الدولية التقرير النهائي للجنة التقييم الذي يضم كافة المعلومات الخاصة بهذه المدن.

وأضاف سمو نائب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية أنه سيتم كذلك انتخاب أعضاء جدد في المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الدولية وانتخاب أعضاء جدد في اللجنة الأولمبية الدولية.. مشيراً سموه إلى أنه سيتم خلال الاجتماعات أيضا إجراء بعض التعديلات على البرنامج الأولمبي الخاص بالألعاب حيث سيتم إضافة ألعاب جديدة وكذا التعديل على بعض مسابقات الألعاب المعتمدة في الأولمبياد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد