Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/09/2009 G Issue 13516
الاربعاء 11 شوال 1430   العدد  13516
في تصريح فضائي بعد القمة رئيس النصر:
لست سعيداً بنقطة الهلال فهدفي كان تحقيق النقاط الثلاث

 

الرياض - الجزيرة:

لم ترتق نتيجة التعادل التي خرج بها النصر في ديربي العاصمة أمام غريمه الهلال للأمير فيصل بن تركي رئيس النادي الذي أكد بعد صافرة النهاية عبر تصريحات فضائية أنه غير سعيد بالحصول على نقطة واحدة لأنه كان يريد النقاط الثلاث بغض النظر عن الطرف المنافس سواء الهلال أو غيره لأنه يريد أن يكون فريقه في المنافسة، وألا يكرر فقد النقاط التي حدثت في الموسم الماضي.

واعتبر فيصل بن تركي مواجهة الفرق القوية في بداية الموسم بالنسبة له بالأمر المفضل لأنه يبحث عن المنافسة وبالتالي هو يحتاج اللعب مع الأقوى من البداية.

وعن المباراة بشكل عام قال: كانت جيدة من الطرفين، النصر قدم مباراة ممتازة وكان في الشوط الثاني قريبا من الفوز لكن الهلال استفاد من الأخطاء وأدرك هدف التعادل والأخطاء واردة في كرة القدم.

وأوضح انه راض عن المدرب داسيلفا الذي تجاوز أخطاء مباراة الشباب، وراض عن الفريق الذي يضم 8 لاعبين جددا ويحتاج لمزيد من الانسجام لكنه استدرك وأكد ان ما يقدمه فريقه الآن لا يتجاوز 20% من طموحاته وعندما تصل النسبة إلى 80% سيشاهد الجميع نصرا مختلفا ليس على المستوى المحلي وإنما الآسيوي.

وحول هدفي النجمين محمد السهلاوي وحسين عبدالغني اللذين ضمهما لصفوف الفريق هذا الموسم قال: أعتقد أنها رد بليغ على المشككين في نجومية النجمين الكبيرين.

ونفى الأمير فيصل ان يكون ناديه يمر بضائقة مالية مؤكدا ان النادي لديه مستحقات وبانتظار تحصيلها ولا يوجد عليه أي مطالبات مالية لأحد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد