Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/09/2009 G Issue 13516
الاربعاء 11 شوال 1430   العدد  13516
اتفقا على صعوبة مواجهة الليلة.. مدربا الاتحاد وبختاكور في مؤتمرهما الصحافي
كالديرون: غياب هزازي مؤثر.. لا يوجد لدي مهاجم صريح

 

متابعة وتصوير - علاء سعيد:

اعترف مدرب الاتحاد كالديرون بأن غياب المهاجم نايف هزازي هذا الموسم سيكون له تأثيره السلبي على أداء الفريق وذلك لعدم وجود المهاجم الصريح في الفريق الذي يمكنه من إحراز الأهداف، مشيراً إلى أن المهاجمين الموجودين حالياً في الفريق لا يمكنهم تقديم نفس المستوى الذي كان يقدمه الهزازي.

جاء ذلك أثناء حديث كالديرون في المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر أمس برفقة مدرب باختاكور الأوزبكي قبل مواجهة اليوم في دور الثمانية من البطولة الآسيوية.. في هذا المؤتمر قال كالديرون: (لن ألعب مواجهة اليوم من أجل الخروج بنقطة التعادل السلبية ومن ثم التأهل إلى دور الأربعة بل سألعب من أجل تحقيق الفوز بعد أن قطعت نصف المشوار في مواجهة الذهاب التي كانت نتيجتها إيجابية).

وعن تأثير فريقه بغياب بعض اللاعبين بداعي الإصابة أكد بأنه لن يتأثر إلا بغياب الهزازي لكونه يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الآخرين الذين يمكنهم تقديم نفس المستوى الذي كان يقدمه اللاعب الأساسي, وأضاف: لا يوجد لديه في الوقت الحالي من لاعب مصاب سوى الهزازي و الرهيب بينما أكد بأن الأرجنتيني لوسيانو سيكون ضمن قائمة الـ18 المشاركة في المباراة.

أما مدرب باختاكور الأوزوبكي فيكتور خليلوف فقد أوضح بأن الأجواء الصعبة التي يعيشها الفريق في جدة من خلال ارتفاع نسبة الرطوبة والحرارة الشديدة لن تكون عائقاً لفريقه في تحقيق الفوز في لقاء اليوم، حيث أشار إلى أنه حضر إلى جدة من أجل الفوز ولا شيء بديلاً له بذلك.

وفي إجابة منه عن سبب وصول فريقه إلى جدة قبل انطلاق المباراة بـ24 ساعة ذكر بأنهم تعودوا دائماً الحضور إلى أي مدينة في هذا التوقيت مستشهداً بوصوله إلى إيران لخوض اللقاء الآسيوي في الأدوار التمهيدية في نفس هذا التوقيت.

وفي رده عن سبب انفعاله في لقاء الذهاب وقيام حكم المباراة بطرده من ذلك اللقاء قال: (يعتبر هذا الأمر شيئا طبيعيا خاصة وأنني كنت متفاعلا مع مجريات المباراة كما أحب أن أذكر نقطة مهمة بأن مدرب المنتخب السعودي البرتغالي بيسيرو أثناء مواجهته أمام المنتخب البحريني في الملحق الآسيوي كان هو الآخر منفعلا بنفس الدرجة التي كنت عليها في تلك المواجهة).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد