Al Jazirah NewsPaper Wednesday  30/09/2009 G Issue 13516
الاربعاء 11 شوال 1430   العدد  13516
وسط معنويات مرتفعة الحزم ينهي استعداداته
إجماع حزماوي على صعوبة مواجهة الرائد

 

الرس - خالد الغفيلي :

أنهى فريق الحزم الأول استعدادته للمواجهة المرتقبة في ديربي القصيم أمام منافسه التقليدي الرائد، فوسط حضور شرفي يتقدمهم العضو الشرفي البارز بسام الزايد الذي تواجد بالتدريب لأهمية المباراة وحساسيتها الكبير والتي يأمل الحزماويون بكسب نقاطها الثلاث وتعويض التعادل أمام الفتح، وركز مدرب الفريق المصري محسن صالح في التدريب على اللعب بلمسة واحدة والهجوم عن طريق الأطراف واللعب بطريقة هجومية، يتواجد الجيزاني وهوساوي في المقدمة ومن خلفهما الرباعي صلاح الدين عقال وأحمد مناور اللذان أوكل لهما المدرب مهمة التقدم للأمام وتشكيل رباعي هجوم بالغزو عن طريق الأطراف.. وفي النواحي الدفاعية محمد روبنز وحماد جي وفي الدفاع الرباعي نايف موسى ومحمد الكلثم وعبدالعزيز الهليل وحمد العيسى.. وفي الحراسة عبدالعزيز المرزوقي. وسوف ينهج طريق 4-4-2.. وشدد على مراقبة المحترف البرازيلي كاميوس والتسديد من خارج المنطقة.

الزايد يعلن مكافآت الفوز

وبعد نهاية التدريب عقد العضو الشرفي الأستاذ بسام الزايد اجتماعاً باللاعبين وبحضور الرئيس المرشح خالد الحميدان ومدرب الفريق محسن صالح.. طالب اللاعبين بنسيان مباراة الفتح وأبدى عدم رضاه عن النتيجة وأكد لهم أن الأهم لديه الآن هو نقاط الرائد، وطالب الزايد أن تكون النتيجة مقرونة بالمستوى، وشدد الزايد في كلمته للاعبين على أهمية المباراة مطالباً بالظهور بالمظهر الجيد ومؤكداً أن الأندية الأخرى هي التي تخشى الحزم لذلك أنا أريد أحد عشر أسداً في الملعب الكل يخشاه ويهابه، وأعلن الزايد عن تقديم مكافاءات مالية للاعبين في حالة الفوز وسط عاصفة من التصفيق من اللاعبين الذين ثمنوا للزايد الحضور والتواجد وغير مستغربين منه هذه الوقفة.. ووعد لاعبو الحزم الزايد بأن يقدموا كل ما يملكون من أجل إسعاده وأن يحتفلوا بالفوز وسط الملعب بإذن الله، وقدموا شكرهم على دعمه المالي والمعنوي مع النادي وهذا غير مستغرب على الزايد.

جماهير الحزم تثمن وقفة الزايد

ثمنت جماهير الحزم الوقفة غير المستغربة من عضو الشرف بسام الزايد الذي أعلن خلال حضوره للتدريبات عن تكفله بدخول جماهير الحزم لمباراة الرائد مجاناً تقديراً منه لمواقفه وطالبها الزايد بالحضور والمساندة ومؤازرة الفريق وتشجيع اللاعبين، ورفع روحهم المعنوية.. وقدرت جماهير حزم الصمود الوقفة التي يقدمها والتضحيات الكبيرة التي يقوم بها الزايد رغم اشغاله العملية والعائلية التي لم تمنعه من الحضور والتواجد ودعم النادي.

رئيس الحزم الحميدان يؤكد صعوبة الرائد ويثني على مواقف الزايد

ثمن رئيس الحزم المرشح الأستاذ خالد الحميدان مواقف عضو الشرف بسام الزايد ودعمه للنادي معنوياً ومادياً، وهذا غير مستغرب عليه وقدم نيابة عن كافة رجالات الحزم شكره وتقديره وامتنانه للزايد على تكفله بدخول الجماهير وتقديم مكافاءات فوز للاعبين مما سيكون لها بالغ الأثر على الفريق أمام الرائد وعن المباراة قال الحميدان أنها مواجهة صعبة جداً وخصمنا شرس ويلعب وفق تكتيك قوي ومناسب ويملك لاعبين ذوي خبرة كبيرة، والكل شاهد مستواه أمام الاتحاد والأهلي والفتح فقد كان تصاعدياً وأبدى الحميدان جاهزية فريقه مؤكداً أن الحزم سيواصل عروضه القوية التي عرف بها العام الماضي.

الدهامي: سنسعد جماهيرنا والفوز حليفنا

قال إداري الفريق الأستاذ الدهامي إنهم سيعملون جاهدين للخروج بالفوز وإسعاد جماهيرنا رغم صعوبة المباراة إلا أن طموحنا الفوز ولا غيره، وأشاد الدهامي بلاعبي فريقه مؤكداً أن معنوياتهم مرتفعة جداً بعد الزيارة التي قام بها العضو الشرفي بسام الزايد.

محسن صالح يؤكد صعوبة المباراة.. وبديل بشار جاهز

أكد مدرب الحزم محسن صالح على صعوبة مواجهة الرائد مؤكداً أن الصعوبة تكمن في أنك تواجه منافسك من المنطقة ولقاءات الديربي معروفة ولا تخضع للمقاييس الفنية، وقال إن كلامي هذا لا يعني أن تسلم النتيجة ولكن بشكل عام الرائد صعب ونحن مطالبون بالفوز لمسح الصورة غير الجيدة أمام الفتح خاصة أن الفريق عانى من ظروف عديدة ولكن الحمد لله استطعنا تجاوزها.. وقدم شكره لعضو الشرف بسام الزايد على الزيارة مؤكداً أنها خير إعداد للفريق.

قائد الحزم مناور: الرائد متطور.. وهدفنا الفوز

أوضح قائد الحزم أحمد مناور أن مواجهة الرائد صعبة موضحاً أنهم أعدوا العدة لمقابلة الرائد وفق تكتيك جيد تدربنا عليه مع المدرب القدير محسن صالح الذي أوضح لنا نقاط الضعف والقوة بالرائد وهذا ما سوف يسهل مهمتنا وقدم أحمد مناور شكره لعضو الشرف بسام الزايد على حضوره للتدريب قائلاً نيابة عن زملائي أشكر الزايد على تواجده ورفع الروح المعنوية، مؤكداً أنهم سيعملون قصارى جهدهم للفوز وتقديم الثلاث نقاط كهدية للزايد الذي يستحق منا كلاعبين الكثير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد