Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/10/2009 G Issue 13519
السبت 14 شوال 1430   العدد  13519
د. أبا الخيل يرعى لقاء مستشاري معهد الأمير نايف.. غداً

 

الجزيرة - الرياض:

برعاية مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل، ينظم معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية (اللقاء الأول لمستشاري المعهد)، وذلك مساء يوم الأحد الخامس عشر من شهر شوال في الساعة التاسعة مساءً، بصالة المناسبات بالجامعة.

وأكد مدير الجامعة أ.د. سليمان أبا الخيل أن هذا اللقاء سيعمد إلى تكريم عدد من مستشاري المعهد ومنسوبيه، نظير ما حققه المعهد من قفزات نوعية وتطورات هائلة في ظل قيادة واعية من إدارة المعهد ومستشاريه في مجال الاستشارة الإدارية، وذلك عن طريق تقديم خدمات علمية بحثية واستشارية متميزة وفق أعلى مواصفات الجودة لصالح الجهات الحكومية والخاصة، حتى تنعقد أطراف النهضة وأذرع التطوير في هذه البلاد الغالية وتكون الجامعة أحد تلك الأطراف المسهمة في نهضتها.

وأشار أبا الخيل إلى أن الاستشارة الإدارية هي صورة عن احتفاء مؤسسات المجتمع بمنسوبي هذه الجامعة العريقة، التي تسعى جاهدة إلى أن تكون في مصاف الجامعات المتقدمة عالمياً، بدعم من ولاة الأمر - حفظهم الله - الذين يقودوننا ويساندوننا بقوة وثبات، ويعتبر معهد الأمير نايف الجهة المنظمة والمشرفة لتقديم الخدمات للمجتمع.

من جهة أخرى أوضح عميد معهد الأمير نايف د. عبدالعزيز بن ناصر الخريف أن اللقاء يمد جسر التواصل بين المعهد ومستشاريه سواء العاملين حالياً أو من انتهت فترة عملهم وعددهم 30 مستشاراً، كما سيتضمن اللقاء تكريماً لمن انتهت فترة عملهم في هذا البرنامج، مؤكداً الحرص على الاحتفاء بكل من أسهم في تحقيق إنجازات وطنية، مثمناً عناية ورعاية معاليه الكريمة لهذا البرنامج وغيره من البرامج المقدمة من المعهد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد