Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/10/2009 G Issue 13523
الاربعاء 18 شوال 1430   العدد  13523
تنظمها كلية علوم الأغذية والزراعة
(غذاؤك.. دواؤك من إنفلونزا الخنازير) محاضرة بجامعة الملك سعود

 

الجزيرة - أحمد القرني:

ينظم مركز بحوث كلية علوم الأغذية والزراعة بجامعة الملك سعود محاضرة بعنوان (غذاؤك.. دواؤك من إنفلونزا الخنازير) يلقيها أ.د. رشود بن عبدالله الشقراوي أستاذ الغذاء والتغذية بكلية علوم الأغذية والزراعة قي تمام الساعة العاشرة من صباح يوم السبت القادم بمدرج 7 أ بالحرم الجامعي بالدرعية أوضح ذلك الدكتور أحمد بن عبدالرحمن العثمان مدير مركز بحوث كلية علوم الأغذية والزراعة، وأضاف أنه سيتم نقل المحاضرة إلى مركز الدراسات الجامعية بعليشة ومركز أقسام العلوم والدراسات الطبية بالملز.

وتتضمن المحاضرة العديد من المحاور الأساسية في الطرق الطبيعية للوقاية من إنفلونزا الخنازير وأهمية الغذاء المتوازن ودوره في المناعة كذلك التعرف على أنواع السوائل ودورها الأساسي والمدعمات ومصادرها الغذائية.

وأكد الدكتور العثمان أن تقديم المحاضرة يأتي في سياق تعزيز وتفعيل أداء المركز في المساهمة في خدمة الجامعة والمجتمع من خلال المشاركة في الحملة التوعوية في الوقاية من مرض إنفلونزا الخنازير، بمشاركة أساتذة متخصصين في كافة التخصصات العلمية حيث تعتبر الجامعة مرجعاً علمياً وتلك المحاضرات هي بمثابة جزء من رسالة الجامعة تجاه المجتمع، ودعا الدكتور العثمان الجميع للحضور والاستفادة من الفعاليات المقامة، وقدم شكره لمعالي مدير الجامعة لدعمه المتواصل لمختلف الأنشطة والفعاليات المقامة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد