Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/10/2009 G Issue 13523
الاربعاء 18 شوال 1430   العدد  13523
بلدي المجمعة يوصي بتخصيص موقع طوارئ لهبوط الطائرات

 

المجمعة - فهد الفهد:

عقد المجلس البلدي لمحافظة المجمعة جلسته برئاسة منصور العسكر وحضور كامل الأعضاء، وبعد الاجتماع أوضح ل(الجزيرة) أمين المجلس خالد الدوسري انه تم مناقشة عدد من المواضيع من أبرزها اقتراح منطقة تعليمية للبنات، حيث أوصى المجلس بتخصيص موقع للاستخدامات التعليمية للبنات، إلى جانب اقتراح بعمل فرق صيانة للأحياء والشوارع، وقد أوصى المجلس بتكثيف عمل فرق الصيانة في الأحياء التي تحتاج إلى صيانة وإدراج بنود صيانة ضمن مشاريع السفلتة للباب الرابع.

كما أوصى المجلس بإدراج مشاريع تطويرية للطرق المحورية والرابطة في ميزانية العام القادم 1431هـ، مثل طريق الملك خالد بن عبد العزيز وطريق الأمير سلطان بن عبد العزيز وطريق الأمير سطام بن عبد العزيز.

وأوصى المجلس أيضا بدراسة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لترشيح موقع طوارئ لهبوط الطائرات، وبتكثيف أعمال النظافة في الأحياء والإشراف عليها بصفة مستمرة، وبدراسة تحديد مواقع استثمارية لتكون قاعات احتفالات ومؤتمرات، إلى جانب التوصية بعمل وصلة أمام الفتحة الأخيرة على طريق جوي وربطها بطريق المزارع.

وقد استعرض الاجتماع بعض طلبات المواطنين مثل إعادة تسوية وسفلتة تحت كبري وادي المشقر على طريق الكويت والمخصص للرجوع والدوران.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد