Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/10/2009 G Issue 13523
الاربعاء 18 شوال 1430   العدد  13523
الأمير فهد بن سلطان يطمئن على استعدادات جامعة تبوك والتربية لمواجهة انفلونزا الخنازير

 

تبوك - واس:

أطمأن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس على كافة الاستعدادات التي اتخذتها جامعة تبوك وإدارة التربية والتعليم للبنين والبنات والكلية التقنية والمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك لبداية العام الدراسي الجديد وما اتخذ من استعدادات صحية وتنسيقية مع كافة إدارات التربية والتعليم بالمنطقة لمواجهة الانفلونزا المستجدة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه بالإمارة أمس بمدير عام التربية والتعليم للبنين بالمنطقة ووكيل جامعة تبوك ومدير عام التربية والتعليم للبنات ومدير عام الشؤون الصحية ورئيس مجلس التدريب التقني والمهني بتبوك.

وقد اطلع الجميع سموه على جميع الاستعدادات التي تم اتخاذها من خلال التقارير التي قدمت لسمو أمير المنطقة وما لدى الإدارات المعنية من خطط واستعداد لبداية العام الدراسي.

وأعرب سمو الأمير فهد بن سلطان عن ارتياحه وقال: سرني ما اطلعت عليه من تقارير اتخذتها إدارات التربية والتعليم للبنين والبنات وما تم عمله من برامج تدريبية للمعلمين والمعلمات بالتعاون مع الشؤون الصحية بالمنطقة لتدريبهم على كيفية التعامل مع الأنفلونزا المستجدة بالإضافة إلى الاستعداد المبكر والحرص على تجهيز المدارس بكافة التجهيزات وتزويدها بالمعلمين والمعلمات وافتتاح مدارس جديدة بالمنطقة لبداية العام الدراسي الجديد يوم السبت القادم للمرحلة الثانوية والمتوسطة بالإضافة إلى بداية الدراسة هذا الأسبوع بجامعة تبوك.

وأشار سموه إلى دور المعلم والمعلمة والمشرف والمشرفة على كيفية التعامل مع مثل هذه الحالات بكل هدوء وطمأنينة وطمأنة الطلبة والطالبات في ظل ما توفر من تجهيزات واستعدادات من قبل كافة الإدارات المعنية، وأن يكونوا قدوة في التعامل مع مثل هذه الظروف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد