Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/10/2009 G Issue 13523
الاربعاء 18 شوال 1430   العدد  13523
قلد عددا من الضباط رتبهم الجديدة
أميرنجران يلتقي منسوبي الجهات الشرعية

 

نجران - صالح آل ذيبة - حسن القيسي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بمكتبه في الإمارة أمس منسوبي المحكمة العامة والمحكمة الجزئية وكتابات العدل.

وتم خلال اللقاء استعراض دور المحاكم وكتابات العدل في مدينة نجران ومحافظات المنطقة حيث اطلع سموه على تقرير عن أعمال تلك الجهات.

وأكد سموه خلال اللقاء أهمية تقديم أفضل الخدمات لمراجعي المحاكم وإنجاز معاملاتهم سواء في مدينة نجران أو في محافظات المنطقة.

من جهة ثانية قلد سمو أمير منطقة نجران بمكتبه في الإمارة أمس كلا من قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بنجران المقدم محمد بن عبدالرحمن بن مداوي ومدير شرطة الفيصلية المقدم حسين مهدي آل هتيلة ومدير مرور نجران المقدم علي بن سعد آل هطيلة رتبهم الجديدة (عقيد) بعد أن صدر الأمر السامي الكريم بترقيتهم.

وتمنى سموه لهم التوفيق، وأن تكون هذه الترقيات حافزاً لهم لبذل المزيد في خدمة الوطن مثمناً لهم ما يقومون به من جهود مقدرة في أعمالهم.

ورفع الضباط المرقون شكرهم للقيادة الرشيدة على ما حظوا به من ثقة ملكية واعدين ببذل قصارى الجهود لخدمة الوطن، كما عبروا عن شكرهم لسمو نائب وزير الداخلية وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية وسمو أمير منطقة نجران.

حضر اللقاء مدير شرطة منطقة نجران اللواء سعيد بن شايع آل حماد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد