Al Jazirah NewsPaper Wednesday  07/10/2009 G Issue 13523
الاربعاء 18 شوال 1430   العدد  13523
تشن يعود للسينما بعد فضيحة جنسية

 

لوس انجليس - (رويترز)

عاد الممثل الكندي المولد اديسون تشن للعمل في السينما يوم الاثنين لأول مرة منذ فضيحة صور جنسية عام 2008 لطخت مهن المشاهير في آسيا.

وقالت شركة الإنتاج سلو بيكشرز التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، إن تشن يقوم ببطولة فيلم باللغة الإنجليزية (مثالي تقريبا) وهو قصة لسيدة مهنية يجب أن توازن بين قصة حب جديدة وضغوط الحياة الأسرية.

وتلعب كيلي هو التي قامت ببطولة فيلم (الملك العقرب) وظهرت بعد ذلك في العروض التلفزيونية (في مرمى البصر) و(لوس انجليس) دور البطولة النسائية، واختفى تشن من صناعة السينما بعد يناير - كانون الثاني 2008 عندما ظهرت له صور مشينة.

واعتذر تشن (28 عاماً) على الجدال. ولكنه كان موضع غضب الجماهير عليه، وتلقت محطة تلفزيون هونج كونج رسالة تهديد معها رصاصة تحذر الممثل ليتوقف عن الظهور. واتهم فني الكمبيوتر سزي هو تشون بسرقة وتوزيع صور جنسية صريحة من كمبيوتر تشن. وثبتت التهمة على سزي في محكمة بهونج كونج في إبريل - نيسان وحكم عليه بعد ذلك بالسجن أكثر من ثمانية أشهر.

ولم تحدد سلو بيكشرز موعداً لعرض فيلم (مثالي تقريبا) ولكنها قالت ان التصوير بدأ الاثنين. وتضم مشروعاتها السابقة فيلم (وجه) في 2002 بطولة لينغ باي. وولد تشن متعدد اللغات في فانكوفر وقام ببطولة فيلم (الغضب الجزء الثاني) في 2006 وفي وقت سابق هذا العام ظهر في فيلم بهونج كونج (القناص) الذي أنتج قبل الفضيحة ولكن حجب من العرض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد