Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/10/2009 G Issue 13524
الخميس 19 شوال 1430   العدد  13524
الرئيس العام استقبل إدارتي الاتحاد والقادسية

 

كتب - علاء سعيد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في مكتب سموه ظهر أمس الأربعاء رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة استلامهم مهام إدارة النادي، وأبدى سموه إعجابه بالأداء المشرف والنتائج الإيجابية التي قدمها الفريق الكروي في دور الثمانية في مسابقة دوري أبطال آسيا متمنياً أن يواصل الفريق الاتحادي مشواره المتميز ويحقق الكأس الآسيوية. من جهته قدم رئيس الاتحاد د.خالد المرزوقي شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ولسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل نيابة عن كافة الاتحاديين على ما يجده نادي الاتحاد من دعم ومساندة من سموهما ليواصل تأدية رسالته في خدمة الشباب السعودي متمنياً أن يقدم نادي الاتحاد كأس مسابقة دوري أبطال آسيا بإذن الله لسموهما ولكافة أبناء هذا الوطن.

فيما أكد أمين عام النادي محمد اليامي أن توجيهات سمو الرئيس العام لرعاية الشباب داعم لكافة أعضاء مجلس الإدارة الاتحاد نحو تقديم الأفضل دائماً بما يساهم في خدمة الرياضة السعودية بصفة عامة ونادي الاتحاد بصفة خاصة.

كما أوضح مسؤول الاستثمار المهندس فراس التركي أن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أشاد بالمنظومة في العمل المالي والإداري بنادي الاتحاد خاصة فيما ما يتعلق بميكنة الرواتب التي تصرف عن طريق الصرافات الإلكترونية بالإضافة إلى التأمينات الاجتماعية.

كما استقبل سموه أمس رئيس مجلس إدارة نادي القادسية المكلف عبدالله بن فهد الهزاع وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة تمديد فترة المجلس الحالي.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس وأعضاء مجلس الإدارة.. منوهاً سموه بالجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية لخدمة النادي ومنسوبيه والتي تحقق من خلالها العديد من الإنجازات باسم النادي في المجالين الشبابي والرياضي وذلك في إطار ما تشهده الرياضة السعودية من ازدهار بفضل من الله ثم للرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظهم الله.

عقب ذلك قام رئيس مجلس إدارة نادي القادسية بتقديم عرض موجز لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب حول السياسة التي ينتهجها رئيس مجلس الإدارة الحالي لتفعيل برامج النادي لخدمة برامجه ومنسوبيه مقدماً لسموه باسمه وباسم كافة أعضاء مجلس الإدارة على ما حظيوا به من ثقة من سموه ومن سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والتي هي محل تقدير الجميع.

وحضر اللقاء سمو الأمير مساعد بن جلوي بن عبدالعزيز مستشار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز مستشار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب والدكتور صالح أحمد بن ناصر المستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ووكيل الرئيس العام لشئون الرياضة سعود بن علي العبدالعزيز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد