Al Jazirah NewsPaper Friday  09/10/2009 G Issue 13525
الجمعة 20 شوال 1430   العدد  13525
جامعة الملك سعود تعلن نتائج قبول المرحلة الثانية لبرامج التعليم الموازي

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

أعلنت جامعة الملك سعود نتائج قبول المرحلة الثانية لبرامج التعليم الموازي لدرجتي البكالوريوس والدبلوم في الجامعة والتي تقدمها كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع.

صرح بذلك الدكتور عبدالله بن سلمان السلمان وكيل جامعة الملك سعود للشؤون التعليمية والأكاديمية، وأوضح أنه سبق الإعلان عن فتح البوابة الإلكترونية للقبول للمرحلة الثانية في السابع من شهر شوال وحتى الرابع عشر من الشهر نفسه وتم الانتهاء من إجراءات قبول أكثر من 2500 طالب وطالبة في 30 تخصصاً تقدمها الجامعة لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للفصلين الأول والثاني في البرامج الموازية.

ودعا الدكتور السلمان الطالبات المقبولات في المرحلة الثانية الدخول على حساباتهن في بوابة القبول للبرامج الموازية على الرابط ksua-admit.

net وطباعة إشعار الترشيح وتوقيعه وإرساله مع المستندات المطلوبة عبر البريد الممتاز وفق المواعيد المحددة في إشعارات الترشيح للقبول، علماً بأن آخر موعد لإرسال المستندات للمقبولات في الفصل الثاني هو الخامس والعشرين من شهر شوال الجاري.

وفي سياق آخر أعلن الدكتور السلمان عن فتح الجامعة لبوابة القبول الإلكتروني للبرنامج الموازي لدبلوم عام التربية لما بعد البكالوريوس للطالبات في كلية الدراسات التطبيقية ابتداءً من أمس الخميس 19 شوال وحتى الثلاثاء الموافق 24 شوال، وذكر أن تفاصيل وشروط القبول متاحة على موقع البوابة الإلكترونية عبر الرابط ksua-admit.net.

وفي ختام تصريحه رفع الدكتور السلمان جزيل الشكر والتقدير والعرفان للقيادة الرشيدة على دعمها اللامحدود للجامعة وتوجيهاتها بتوفير المزيد من فرص التعليم النوعي لأبناء الوطن، ورفع السلمان كذلك الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم العالي على دعمه للجامعة بتمويل برامج التعليم الموازي ولمعالي مدير الجامعة على متابعته وتوجيهاته المباشرة لتقديم أفضل فرص لقبول الطلاب وتسهيل إجراءات قبولهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد