Al Jazirah NewsPaper Friday  09/10/2009 G Issue 13525
الجمعة 20 شوال 1430   العدد  13525
نوه بدعم القيادة لقطاعي الشباب والرياضة.. وأكد وقوفه مع النادي..
أمير تبوك يجتمع بمدير مكتب رعاية الشباب ورئيس الوطني

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك والداعم الأول للنادي الوطني حجم الاهتمام الذي توليه القيادة الحكيمة القيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الرياضة السعودية، وأشار إلى أنه وباسم جميع محبي النادي الوطني وأبناء منطقة تبوك يقفون خلف الإدارة الجديدة التي ستفوز خلال عملية الانتخاب في الشهر المقبل بغض النظر عن الأسماء الفائزة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده سموه مع مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بتبوك زبيدي الزبيدي ورئيس النادي الوطني محمد القاضي بحضور المستشار بإمارة تبوك جميل السحلي كما أكد سموه.

هذا وقد أكد سموه عقب نهاية اللقاء في تصريح صحفي بأن هذا الاجتماع كان للاطلاع على آخر مستجدات الجمعية العمومية للنادي الوطني التي ستعقد الشهر القادم لاختيار وانتخاب المجلس الجديد وقال: كما يعلم الجميع فإن هناك ثلاثة أسماء مرشحة ستدخل عملية الانتخاب وأنا شخصيا سأقف مع الجميع ومع من يستطيع أن يقنع أعضاء الجمعية بانتخابه من خلال برنامجه الانتخابي وسنبارك له فوزه.

وأضاف سموه قائلا: يهمني النادي الوطني ومختلف العابه ومنتسبيه بجميع ألعابه ونعمل على أن يكون في الأفضل دائما وأن يتمكن من إبراز الصورة الحقيقية التي تعيشها المنطقة وهو ممثلها الآن، وأتمنى للجميع التوفيق وخصوصا بأنه لابد ان يكون هناك خاسر وفائز في عملية الانتخاب، ولكن كما أكدت للإخوان وطلبت منهم ان ينقلوه لأعضاء الجمعية بأنني شخصيا اعبر عن ابناء المنطقة وسوف ندعم الخيار الذي تختاره الجمعية وهذا الدعم مرتبط بما يقدم من النادي ومنتسبيه وليس قياسا على الخسارة والفوز فهذا أمر طبيعي في الرياضة ولكن بالجهود التي تقدم والعمل المتكامل. وأشار سموه الى أنه في حالة عدم توفق المجلس الجديد فسوف يكون هناك وقفة صارمة مع المجلس للاطمئنان على سير العمل في النادي من أجل ابناء المنطقة ومستقبل النادي.

كما أكد سموه بأن الرياضة بشكل عام في بلادنا تحظى برعاية كريمة من القيادة الحكيمة والقيادة الرياضية.

من جانبه عبر محمد القاضي رئيس النادي الوطني عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك على هذا اللقاء الذي يعكس مدي الدعم والاهتمام الذي يوليه سموه للنادي الوطني وغير المستغرب على سموه.

وأشار إلى ان كلمات سموه سوف تكون دافعا للجميع لإقامة انتخابات ناجحة تعكس تطلعات المستقبل لأبناء الوطني ومنطقة تبوك مما ينعكس إيجابا على سير النادي الوطني ومستقبله الذي سوف يكون أكثر قوة ونجاحا بوجود شخصية مثل شخصية سمو الأمير فهد بن سلطان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد