Al Jazirah NewsPaper Friday  09/10/2009 G Issue 13525
الجمعة 20 شوال 1430   العدد  13525
في الجولة الثالثة لكأس اتحاد الكرة للشباب
النصر قفز لصدارة الأولى بثلاثية في الشباك الزرقاء

 

كتب - طارق العبوي

قفز فريق النصر إلى صدارة المجموعة الأولى في كأس اتحاد الكرة بكل يسر وسهولة بعد أن وجد الطريق أمامه ممهداً لتجاوز ضيفه الهلال الذي ذهب ضحية عناد مدربه المستهلك ماريان بوندرا الذي رفض إشراك رباعي منتخب الشباب بحجة أنهم لم يؤدوا التدريبات معه يوم الثلاثاء الماضي مكملاً بذلك مابدأه الجهازان الإداري والفني للفريق الأول الذين رفضوا رفضاً قاطعاً التنازل عن أي من لاعبي الفريق الأولمبي الذين تسمح لهم الأنظمة واللوائح بمشاركة ثلاثة منهم ليكون الحل أمام هذا الأمر الزج بالبدلاء وغالبيتهم من فريق درجة الناشئين!! بعكس النصر الذي أشرك طاقمه الأساسي كاملاً مدعماً بنجوم منتخب الشباب وثلاثي المنتخب الأولمبي ففاز بـ 3 أهداف سجلها لاعب المنتخب أحمد جيزاني (هاتريك) أولها في الدقيقة 20 وثانيهما في الدقيقة الأخيرة وثالثهما في الوقت بدل الضائع من هجمتين مرتدين.

النصر استحق الفوز بكل سهولة بعد أن سيطر على مجريات الشوط الأول كاملاً مستفيداً من خبرة وتجانس لاعبيه بعكس الهلال الذي بدا لاعبوه تائهين ومرتبكين خصوصا وأن بعضهم يلعب أول مباراة رسمية له كعبد الرحيم القحطاني وعبد الحكيم الفضل.. فيما نشط الهلال قليلا في الشوط الثاني وحاول كثيرا وأجبر النصر على التراجع والاعتماد على الهجمات المرتدة التي جاء عن طريقها هدفاه الثاني والثالث.

النصر كان مؤهلا لإضافة مزيد من الأهداف لولا تألق حارس المرمى الهلالي محمد الواكد الذي استحق نجومية المباراة بلا منازع ولا يسأل عن هذه النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 7 نقاط فيما أبقت الهلال على رصيده السابق 6 نقاط وتراجع للمركز الثاني.

والتعادل ينهي ديربي جدة

وفي جدة وضمن المجموعة الثانية تعادل الأهلي والاتحاد بهدفين لمثلهما.. سجل للأهلي محمد أبو يابس ومحمد آل فتيل, وللاتحاد ريان عبد الصمد (ضربة جزاء) وعلي مدخلي فيما أضاع الأهلي ضربة جزاء ليرتفع رصيد الفريقين معا إلى 4 نقاط لكل منهما وضعت الاتحاد ثانيا والأهلي ثالثا بفارق الأهداف بينهما ليستغل الطائي الموقف ويقفز للصدارة بـ 6 نقاط.

نتائج مباريات الجولة الثالثة

وجاءت نتائج بقية مباريات الجولة الثالثة كالتالي:

- فوز الشباب على عرعر في عرعر 3-0.

- فوز الطائي على الوحدة في حائل 2-0.

- فوز الاتفاق على حطين 3-0.

- فوز نجران على هجر في الأحساء 4-2.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد