Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/10/2009 G Issue 13531
الخميس 26 شوال 1430   العدد  13531
رأس الجلسة الختامية لمجلس المنطقة
الأمير محمد بن ناصر ناقش مراحل إنجاز المرصد الحضري وأوضاع الأحياء الداخلية لجازان

 

جازان - علي العمودي:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة أمس الجلسة الختامية من جلسات مجلس المنطقة في دورة الانعقاد الثالثة للعام المالي 1430 - 1431 هـ، وذلك بقاعة الاجتماعات في الإمارة.

وأوضح أمين عام المجلس محمد بن عباس الحكمي أن المجلس ناقش خلال دورة انعقاده الحالية ملخص الدورة الماضية والإجابات الواردة لأمانة مجلس المنطقة من مختلف الوزارة والجهات الحكومية والتقارير.

وأبان أن المجلس بحث المحاضر المقدمة من اللجان المنبثقة عن المجلس ومنها محضر لجنة التخطيط ومتابعة المشاريع بشأن افتتاح بعض البلديات في المنطقة وترتيب الأولويات والأهمية والخطط المستقبلية للكورنيش الشمالي بمدينة جازان ومراحل إنجاز المرصد الحضري وأوضاع الأحياء الداخلية لمدينة جازان وما تحتاجه من تحسين وإيجاد الآلية المناسبة لتكون نموذجية مكتملة التنظيم والخدمات كما تم استعراض ما تم إنجازه في ضاحية الملك عبد الله.

واختتم أمين عام مجلس المنطقة تصريحه مفيداً أن أعضاء المجلس بحثوا كذلك خلال الدورة الحالية أسباب تأخر بعض المشروعات المعتمدة التي تحت التنفيذ في شتى المجالات الخدمية مع مديري تلك الجهات والسبل الكفيلة بتذليل كافة العقبات التي تعترض تنفيذها إضافة للعديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الدورة واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيالها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد