Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/10/2009 G Issue 13531
الخميس 26 شوال 1430   العدد  13531
تحفيظ جدة ينهي استعدادات حفله السنوي لتكريم 900 حافظ وحافظة

 

جدة - الجزيرة:

تستعد الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة لإقامة الحفل السنوي لعام 1430 الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية؛ لتكريم 900 حافظ وحافظة لكتاب الله، وذلك في السابع من شهر ذي القعدة بقاعة فندق جدة هيلتون.

وأشار مدير عام الجمعية إبراهيم بن سليمان الخميس إلى أنّ هذه الرعاية الكريمة من قبل سموه - حفظه الله- وحرصه على تكريم حفظة كتاب الله ليس غريباً على ولاة الأمر في هذا البلد المبارك الذين دأبوا على الاهتمام بكتاب الله وتكريم حُفاظه بالجوائز القيمة والعطايا الثمينة فما أكثر المسابقات المحلية والعالمية التي يرعاها أولو الأمر في بلادنا.

وبين أن لجان الحفل السنوي تعمل حتى يخرج الحفل السنوي بصورة زاهية وخاصة أن الجمعية تميزت عبر السنين بتميز حفلها السنوي، وأعرب عن سعادته الكبيرة لما وصلت إليه الجمعية من تطور ورقي في كافة المجالات العلمية، والتعليمية، والإدارية، والتقنية، والنواحي الإعلامية..

وأكد الخميس في ختام تصريحه أن رعاية ولاة الأمر حفظهم الله هم الدعامة الأساسية بعد الله في بذل المزيد من الجهد والعمل والاستمرار في عملية التطوير والرُقي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد