Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/10/2009 G Issue 13531
الخميس 26 شوال 1430   العدد  13531
دوري الدرجة الثانية يواصل انطلاقته بـ6 مباريات

 

المجمعة - فهد الفهد

تقام عصر اليوم 6 مباريات ضمن الجولة الثالثة من دوري أندية الدرجة الثانية الذي يتصدره النجمة بفارق الأهداف عن الحمادة والعروبة والربيع ولكل منهم 6 نقاط من فوزين.. ويتوقع أن تشهد مباريات اليوم تنافساً قوياً، حيث ستسعى فرق المقدمة إلى المحافظة على انطلاقتها القوية فيما تحاول بقية الفرق اللحاق بها.. وستكون المباريات على النحو التالي:

الدرعية X العروبة

تقام المباراة في ملعب الصايغ بالرياض.. يدخل فريق الدرعية برصيد نقطة واحدة.. في حين يدخل العروبة ولدية 6 نقاط، ومهمته اليوم لن تكون سهلة، حيث سيلعب مع فريق يشهد تطوراً في مستواه.. ويتوقع أن تتسم المباراة بالندية.

النهضة X النجمة

وعلى ملعبه في الدمام يستضيف فريق النهضة نظيرة النجمة في مباراة تعتبر من أهم وأقوي مباريات هذه الجولة لكونها ستجمع بين فريقين من متقاربين في المستوى ومن أقوى فرق الدوري خصوصاً فريق النجمة الذي يتصدر ب6 نقاط.. أما مستضيفة النهضة فيدخل وبحوزته نقطة واحدة..

الأخدود X لحمادة

وفي نجران يحل فريق الحمادة ضيفاً على الأخدود في مباراة لن تخلو من الإثارة والندية.. يدخل الأخدود ورصيده نقطة واحدة، في حين يدخل الحمادة برصيد 6 نقاط.. فهل يحقق الأخدود أول فوز له.. أم يواصل الحمادة انتصاراته؟.

الجيل X نجد

وفي الأحساء يستضيف الجيل نظيرة نجد في مباراة متكافئة.. يدخل الجيل ب4 نقاط, فيما يدخل نجد بدون رصيد،

وسيحاول الجيل الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور ليضيف نقاط المباراة إلى رصيده، وبالتالي يستطيع دخول المنافسة على المراكز المتقدمة، .

الفيحاء X العربي

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة يستضيف الفيحاء نظيره العربي في مباراة هامة للفريقين خصوصاً فريق الفيحاء الذي لا يملك أي نقطة.

الباطن X الجبلين

وفي حفر الباطن يحل الجبلين ضيفاً على الباطن الذي يقبع مع فرق المؤخرة بدون نقاط.. في حين أن ضيفة القادم من حائل يملك 4 نقاط، والمباراة تعتبر هامة جداً لكليهما.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد