Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/10/2009 G Issue 13531
الخميس 26 شوال 1430   العدد  13531
الرئيس العام ونائبه يلتقيان رئيس F6 ومالك نادي ليفربول

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتبه بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة F6 العالمية المتكامل ومالك نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بالمناصفة ومؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بوث كريك لإدارة المشاريع جورج جيليت.

وقد رحب سموه بهم في بداية اللقاء مؤكدا الأهمية التي تضطلع بها الشركات الرياضية السعودية في التطوير الرياضي بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة.

وتم خلال اللقاء مناقشة فرص التعاون المستقبلي بين نادي ليفربول الانجليزي والأندية الرياضية السعودية، إلى جانب تأسيس أكاديميات متخصصة في مجال تعليم لعبة كرة القدم داخل المملكة، وبحث إمكانية إقامة سباقات ناسكار على أرض المملكة.

من جهته أعرب مالك نادي ليفربول الإنجليزي عن سعادته بزيارة المملكة التي تأتي في نطاق التعرف على فرص الاستثمار الخصبة في قطاع الرياضة السعودية خاصة بحكم أنه يستند على اقتصاد قوي وصلب مؤكدا ثقته في الاستثمار بالسوق السعودية مستلهمين فرص النمو الواعد التي تزخر بها هذا القطاع المهم والحيوي.

حضر الاستقبال المستشار والمشرف على مكتب سمو الرئيس العام فيصل النصار, والوكيل المساعد لشؤون الرياضة نابت السرحاني ومدير عام إدارة الخصخصة وتنمية الاستثمار في الأندية فهد الباني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد