Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/10/2009 G Issue 13531
الخميس 26 شوال 1430   العدد  13531
فيصل بن فهد ومالك ليفربول زارا النادي
رئيس الشباب: سنعوض نقاط الوطني وسنحاسب المتسبب في الخسارة

 

كتب - سلطان الجلمود:

قام مساء أمس الأربعاء صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد آل سعود، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة F6 العالمية المتكاملة، والسيد جورج جيليت، مالك نادي ليفربول الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالمناصفة، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بوث كريك لإدارة المشاريع بزيارة لنادي الشباب حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان وأعضاء مجلس الإدارة.

واجتمع الرئيس الشبابي مع صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد آل سعود والسيد جيليت وذلك بحضور لفيف من ممثلي وسائل الإعلام. وتضمن الاجتماع مناقشة أوجه التعاون الممكنة بين نادي ليفربول ونادي الشباب.

وخلال الزيارة قام سمو الأمير فيصل بن فهد آل سعود والسيد جيليت بجولة تفقدية في ملاعب النادي ومرافقه المختلفة التي تضمنت مبنى الإدارة والمعسكر والمتحف والمركز الإعلامي والنادي الراقي وذلك بهدف التعرف على تاريخ هذا النادي العريق وإنجازاته على كافة الاصعدة،.

وأبدى الوفد سعادته بزيارة أقدم الأندية الرياضية على مستوى المنطقة الوسطى، وأحد أبرز أندية الدرجة الممتازة لكرة القدم بالمملكة، الذي يتخذ من الرياض مقراً له.

وفي نهاية الزيارة أبدى السيد جيليت سعادته بهذه الزيارة وقال الإدارة الشبابية جدير بالاحترام والتقدير من خلال ما رأيته في نادي من تطور كبيرفي كافة المنشآت وأعتقد أنه لا يوجد اختلاف كبير بين المنشآت هنا والموجودة في نادي ليفربول.

وعن أوجه التعاون بين نادي الشباب ونادي ليفربول قال تباحثنا في العديد من المواضيع وقدمنا نبذة عنها، وهذه الزيارة تعريفية في المقام الأول طرحنا من خلالها العديد من مجالات التعاون في مقدمتها الأكاديميات الرياضية.

من جانب آخر واصل الفريق الأول لكرة القد يوم أمس تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان حيث تضمنت تمارين لياقية وتكتيكية وشهدت عودة المحترف الانجولي امادو فلافيو الذي شارك في مران الأمس.

وفي شأن آخر علق رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان على موضوع إيقاف اللاعب عبد الملك الخيبري وحسم نقاط الفريق الأولمبي أمام فريق الوطني بالقول نحترم القرار وستتم مساءلة الجهاز الإداري وسكرتارية الفريق الأول والوقوف على أسباب هذا الخطأ وسيتم محاسبتهم وإيقاع عقوبة على المتسبب به.

ووعد الرئيس الشبابي بتعويض الجماهير الشبابية عن خسارة النقاط الثلاث في لقاء الوطني في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد من اللقاءات القادمة خصوصاً أن الشباب مازال في المنافسة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد