Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/10/2009 G Issue 13531
الخميس 26 شوال 1430   العدد  13531
أكد أنهم سيطوّرون مهارات الموظفين
الرشيد يشيد بالتعاون بين الغرف السعودية وهيئة دوري المحترفين

 

الرياض - الجزيرة

ذكر الأستاذ عبد الله بن يعقوب الرشيد - رجل الأعمال - عضو مجلس الأعمال السعودي البريطاني في تصريح خاص ب(الجزيرة) بعد توقيع اتفاقية التعاون بين مجلس الغرف السعودية وهيئة دوري المحترفين السعودي يوم أمس الأول والخاصة بمشاركة منسوبي هيئة دوري المحترفين في برنامج التدريب على رأس العمل أن دور مجلس الغرف السعودية هو التعاون مع الجهات التي ترغب في تدريب موظفيها على إيجاد الفرص التدريبية في بريطانيا.

ويضيف الرشيد المشرف على البرنامج التدريبي: إن هدف البرنامج هو تطوير وزيادة مهارات الموظفين بمختلف تخصصاتهم، وذلك في التدريب في بيئات عمل مختلفة ومع موظفين ذوي خبرات مختلفة متفاوتة، وسيشمل البرنامج إضافة إلى بريطانيا شركات وهيئات في فرنسا ودول أخرى.

وأضاف الرشيد: إن الرياضة السعودية حققت إنجازات كبيرة على المستوى العربي والعالمي، وأصبح الدوري السعودي من أفضل (20) دورياً في العالم وأصبحت الشركات الاستثمارية والتجارية تتسابق للتعامل مع الأندية السعودية.. وهذا بفضل الجهود التي بذلتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتطوير الرياضة بشكل عام بالتجهيزات الرياضية والملاعب والدورات التدريبية مثل برنامج سمو الأمير سلطان بن فهد للماجستير.

وقال الرشيد: إن مجلس الغرف السعودية في تعاون دائم مع الشركات والمؤسسات في مختلف القطاعات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد