Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/10/2009 G Issue 13531
الخميس 26 شوال 1430   العدد  13531
منتخبنا يصل جدة (فجراً) واللاعبون يلتحقون بأنديتهم تحضيراً للخامسة
وزير الرياضة التونسي يزور بعثة الأخضر ويؤكد أن التونسيين كانوا تواقين لمشاهدته

 

تونس - المنسق الإعلامي محمد التويجري:

وصف وزير الشباب والرياضة التونسي السيد سمير العبيدي تواجد المنتخب السعودي لكرة القدم في تونس بأنه تأكيد على التعاون القائم ما بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية والجمهورية التونسية في مختلف الأصعدة والتي تحظى بالدعم والاهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومن سيادة الرئيس زين العابدين بن علي وما تشهده من نمو وتطور متواصل في هدا المجال بما في ذلك المجالات الشبابية والرياضية التي تجد الاهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز والتي تشهد النمو المتواصل من خلال الزيارات المتبادلة من الوفود الشبابية والرياضية بين البلدين.. مضيفاً بأنه سيقوم خلال الأيام القادمة بزيارة إلى المملكة تهدف لدعم وتوطيد التعاون بين البلدين.

وأكد السيد سمير العبيدي خلال زيارته ظهر أمس لمقر بعثة المنتخب بفندق رامادا بالعاصمة التونسية بأن الجمهور التونسي كان تواقا لتواجد المنتخب السعودي في تونس لخوض مباراة ودية دولية مع شقيقة المنتخب التونسي... مشيراً بأن الكرة السعودية تحظى بالاهتمام والتقدير نظير ما لديها من سمعة وإنجازات مكنتها من الوصول لنهائيات كأس العالم أربع مرات متتالية وتحقيق كأس آسيا أكثر من مرة إضافة إلى الشهرة التي يحظى بها الدوري السعودي والمتابعة التي يجدها في مختلف الوطن العربي.

وتمنى وزير الشباب والرياضة التونسي بتكرار الزيارة التي قام بها المنتخب السعودي إلى تونس والزيارات التي تقوم بها الوفود الشابية والرياضية بما يعزز الالتقاء بين شباب البلدين الشقيقين.

من جهته نقل مدير منتخب المملكة الأول فهد محمد المصيبيح لمعالي وزير الشباب والرياضية التونسي تحيات سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز وتقدير سموهما لما حظيت به بعثة المنتخب من حسن الاستقبال وكرم الضيافة غير المستغرب من الأشقاء بالجمهورية التونسية وبما يؤكد عمق العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين خاصة في المجالات الشبابية والرياضية.

من جهة أخرى من المنتظر أن تكون بعثة منتخب المملكة قد وصلت إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة قادمة من تونس عند الساعة الرابعة من صباح اليوم الخميس على متن الخطوط التونسية بعد أن خاض المنتخب مباراته الودية الدولية مساء اليوم مع نظيره التونسي ... ومن المقرر أن يصل باقي أعضاء البعثة إلى الرياض عند الساعة السابعة من صباح اليوم حيث سيلتحق جميع لاعبي المنتخب بأنديتهم استعدادا للمشاركة في الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين التي تقرر أن تقام جميع مبارياتها يوم الأحد القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد