Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/10/2009 G Issue 13540
السبت 05 ذو القعدة 1430   العدد  13540
يدرس الدكتوراه في إدارة المشاريع الهندسية ومبتعث من جامعة جازان
مبتعث يسجل إنجازاً وطنياً بانتخابه عضواً في أعلى مجلس لجامعة قريفث بأستراليا

 

جازان - إبراهيم بكري:

حقق الطالب حسن جعبور الحازمي المبتعث من جامعة جازان إنجازاً وطنياً بعد أن نال ثقة جامعة قريفث بولاية كوينزلاند الأسترالية المبتعث إليها حيث تم انتخابه عضواً بمجلس الجامعة لمدة عامين ويعد المجلس أعلى جهة رقابية وتشريعية لتسيير دفة الجامعة من الناحية الأكاديمية والمالية.

ويعد انتخاب الحازمي للمجلس بجامعة قريفث الأول من نوعه للطلاب المبتعثين خارجياً، مما يسهم في تلمس الاحتياجات الأكاديمية للطلاب بالجامعة وإيصالها إلى المسؤولين مباشرة. وهنأ معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري في برقية بعثها الحازمي بهذا النجاح والاختيار الذي يعد إنجازاً وطنياً ممثلاً في جامعة جازان، متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة وأن يكون خير سفير لزملائه الطلاب في هذا المكان.

وبعث سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا ونيوزلندا حسن طلعت ناظر والملحق الثقافي في أستراليا الدكتور علي بن محمد البشري بالتهنئة للطالب الحازمي على اختياره لعضوية مجلس جامعة قريفث، مؤكدين أن هذا الاختيار يعد إنجازاً وشرفاً لكافة المبتعثين السعوديين بالخارج، متمنيين للطالب دوام التوفيق والنجاح.

وعبر معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي يسجل للمملكة ويعد فخراً لكل مواطن سعودي كما هو فخر لجامعة جازان، التي دائماً ما تتواصل مع مبتعثيها بالخارج وتحرص على دعمهم لتحقيق تطلعات ولاة الأمر يحفظهم الله.

وعبر المهندس حسن الحازمي عن سعادته باختياره عضواً لهذا للمجلس، مؤكداً أن هذا الأمر سينعكس إيجاباً عليه شخصياً وعلى بقية زملائه المبتعثين كونهم يمثلون بلدهم وجامعتهم خير تمثيل ويساهمون في نقل صورة مشرفة عنها، إضافة إلى أن هذا الأمر هو حافز على العطاء والتقدم.

يذكر أن الحازمي أحد مبتعثي جامعة جازان إلى أستراليا لنيل درجة الدكتوراه في إدارة المشاريع الهندسية، كما أنه حاصل على درجة الماجستير (هندسة وإدارة التشييد) من جامعة جريفث.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد