Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/10/2009 G Issue 13540
السبت 05 ذو القعدة 1430   العدد  13540
فيما البحث جارٍ عن جُناة مجهولين سرقوا 4 منازل
الإطاحة بأربعة أشخاص سلبوا 30 ألف ريال من مواطن بالطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي:

استغل أربعة أشخاص مُلثمين تحركات مواطن وقاموا بمُراقبته لحين وقوفه بطريق الشفا بسيارته عندها اجتمعوا عليه وأركبوه سيارته بعد أن كان قد خرج منها، وهربوا بسيارته وقاموا بتفتيشه وسلبوا منه مبلغا ماليا يُقدر بثلاثين ألف ريال كان بحوزته وفي منتصف الطريق صعوداً إلى منطقة الشفا السياحية توقفوا وأخرجوه من السيارة وتركوه بالطريق بعد أن ألقوا به على الرغم من أنه حاول مقاومتهُم ولكن دون جدوى.

إثر ذلك أبلغ عن الواقعة وعن هروبهُم بسيارته وسلبه المبلغ المالي لتبدأ بعدها الجهات الأمنية التحرك للبحث عن الجُناة دون ان تتوفر معلومات عنهم سوى التعرف على السيارة التي يستقلونها في ظل مجهولية الأشخاص أنفسهم.

وقد كثف رجال البحث الجنائي التحري والتقصي وتمكنوا في خلال أقل من أربع وعشرين ساعة من ضبط الجُناة بعد عملية إثر التوصل لمعلومات عن وجودهم بمنطقة وعرة وبين الجبال الشاهقة في منطقة الشفا.

وقد باغتتهم الأجهزة الأمنية وتم القبض عليهم فيما جرى تسليمهم على الفور لمخفر شرطة الشفا بمُتابعة من مدير شرطة الطائف اللواء مغرم بن زايد العمري وبإشراف من مدير البحث الجنائي حيث يتم إخضاعهم حالياً للتحقيق.

من جهةٍ ثانية يتولى قسم التحريات والبحث الجنائي حالياً أعمال البحث عن مجموعة من الأشخاص كانوا قد استغلوا غياب أربعة أسر عن منازلهم في منطقة الوهط والوهيط بالخط الدائري بالطائف، حيث تسللوا للمنازل في ساعة متأخرة من الليل وتمكنوا من سرقة مجموعة من الذهب وبعض المبالغ المالية بعد أن كسروا بعض الأبواب وعبثوا ببعض الممتلكات.

وجرى إبلاغ عمليات الأمن والتي مررت البلاغ للجهات المعنية والتي باشرت ورفعت كامل البصمات وحددت تحركات الجُناة بين المنازل الأربعة وما زال البحث جاريا عنهُم في ظل التقصي والتحري الجاد للإيقاع بهم.

يُذكر أن المنطقة المعنية تنتشر بها العمالة الوافدة المجهولة أبرزهم الأفارقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد