Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/10/2009 G Issue 13540
السبت 05 ذو القعدة 1430   العدد  13540
فيما سلمت الشُرطة 6 سكارى يتسكعون على أرصفة الهدا
الهيئة تكتفي بمُناصحة 9 من الشُّبان المُستعرضين بالرقص على دائري الطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي:

اكتفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف بمُناصحة تسعة من الشُبان كانوا يثيرون التجمع حولهم على الطريق الدائري السريع بالاستعراض الراقص على أنغام الموسيقى وهم يرتدون لبعض الملابس الخادشة للحياء من بناطيل تعرف بمسمياتها (طيحني وبابا سامحني) بخلاف قصات الشعر التي ظهروا بها.

وقد تجمعت السيارات عليهم وأثاروا الفوضى حيث مُشاهدتهم وهم يقومون بأداء رقصات مُخلة على إثرها وصل فريق من أعضاء هيئة الهدا والذين فرقوا التجمع واكتفوا بمُناصحتهم نحو تصرفهُم المُخالف وقاموا بأخذ توقيعاتهم على تعهدات خطية سُجلت بالموقع على أن لا يعودوا لمثل ذلك في ظل استجابتهم لأعضاء الهيئة.

وكانت هيئة الهدا قد ضبطت 6 من السكارى في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة الماضية أحدهُم عثر بحوزته على عبوة مياه معدنية كبيرة مليئة بمادة العرق المُسكر فيما تمكن آخر من سكب عبوة كانت بحوزته قبل وصول أعضاء الهيئة لهُم والذين كانوا يقومون بجولة تمشيط على الجلسات الشبابية والذين يتكاثرون على الأرصفة وبالقرب من العائلات حيث حرت إحالتهم لمركز شرطة الهدا للتحقيق معهم واتخاذ الإجراء النظامي بحقهم.

يُذكر أن منطقة الهدا السياحية وبعد افتتاح طريق كرا تشهد ازدحاماً كثيفاً من قِبل العائلات والشباب الذين يتخذون من الأرصفة الواقعة على جنبات الطريق للهدا ومنه للطائف مقراً لقضاء سهراتهم الليلية حتى الصباح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد