Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/10/2009 G Issue 13540
السبت 05 ذو القعدة 1430   العدد  13540
الدور الأول من كأس الأمير فيصل يختتم اليوم بـ 9 مباريات..
الشباب يستضيف الهلال.. والوطني يلاقي الرياض.. والحزم يواجه الطائي

 

كتب - عمار العمار

تختتم عصر ومساء اليوم السبت مباريات الدور الأول من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم بإقامة 9 مباريات، على أن تستكمل الجولة في وقت لاحق بسبب تأجيل ثلاث مباريات بسبب مشاركات الاتحاد والنصر والاتفاق الخارجية.

وستكون المباريات على النحو التالي:

المجموعة الأولى

الشباب * الهلال:

تقام المباراة في استاد الأمير فيصل بن فهد ويسعى الفريق المضيف الشباب إلى تحقيق الفوز والحفاظ على آماله في التأهل بعد خصم ثلاث نقاط من رصيده ليعود إلى النقطة السادسة التي يحتل بها المركز الثالث.

أما الهلال فتبدو الأمور شبه محسومة لصالحه في التأهل عن المجموعة بعد حصده للعلامة الكاملة حتى الآن برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وضعته في المركز الأول.

الوطني * الرياض:

وفي تبوك وعلى ملعب مدينة الملك خالد يلتقي فريق الوطني مع الرياض في بروفة أولى قبل لقائهما في دوري الأولى، ويدخل الوطني برصيد 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع ويأمل في تحقيق المفاجأة في المجموعة بالمنافسة على التأهل، أما الرياض فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.

المجموعة الثانية

الخليج * هجر:

يحتدم الصراع هذا اليوم بين الخليج وهجر في المباراة التي ستقام على ملعب نادي الخليج بسيهات، من أجل كسب وصافة المجموعة حيث يأمل كل منهما في الفوز.

يدخل الخليج وفي رصيده 7 نقاط بعد فوزه في المباراة الماضية على العدالة ويحتل المركز الثاني، أما هجر فتعادل في الجولة الماضية مع القادسية ورفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث.

العدالة * الفتح:

على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يلتقي فريقا العدالة والفتح في مباراة تصب لمصلحة الثاني الباحث عن الابتعاد في صدارة الترتيب أكثر والاقتراب من التأهل للمرحلة الثانية حيث يحتل الفريق الفتحاوي صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما يأمل العدالة في الظهور بمستوى جيد بعد وضوح عدم قدرته على المنافسة فهو يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين.

المجموعة الثالثة

الوحدة * الأنصار:

ويشهد ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع مباراة قوية ستجمع الوحدة بالأنصار بآمال مشتركة وهي الفوز لانتزاع صدارة الترتيب والبقاء في المنافسة، حيث يدخل الوحدة برصيد 5 نقاط في المركز الثالث، أما الأنصار فيدخل وهو في المركز الثاني بفارق الأهداف برصيد 7 نقاط.

المجموعة الرابعة

التعاون * الفيصلي:

يلتقي الفريقان على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة ومعها سيكون البحث عن النقاط مهما للغاية حيث ينافس الفريقان على بطاقة التأهل للمجموعة، فيدخل التعاون برصيد 6 نقاط أما الفيصلي فيمتلك 4 نقاط وكلاهما خسر في جولته الماضية من الحزم الذي يتصدر المجموعة.

الحزم * الطائي:

يتطلع فريق الحزم حين يلاقي الطائي على ملعبه بالرس إلى تحقيق الفوز والانفراد بصدارة الترتيب والاقتراب من التأهل عن المجموعة حيث يمتلك 7 نقاط وحقق الفوز على الفيصلي في المباراة الماضية، أما الطائي فيدخل المباراة برصيد 3 نقاط ويأمل في الفوز والعودة للمنافسة من جديد.

المجموعة الخامسة

أبها * نجران:

يدخل فريق أبها أمام نجران هذا اليوم من أجل مواصلة صدارته والاقتراب من التأهل بنسبة كبيرة عن المجموعة، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، ويمتلك أبها 6 نقاط يحتل بها الصدارة، أما نجران فيأمل في مناصفة الصدارة مع مصيفه أبها حيث يمتلك نجران 3 نقاط ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف.

حطين * ضمك:

أما في جازان فيأمل فريق حطين إلى كسب النقاط الثلاث والدخول في المنافسة حين يلاقي فريق ضمك على ملعب مدينة الملك فيصل، ويدخل فريق حطين برصيد 3 نقاط ويحتل المركز الثاني، أما ضمك فلا نقاط لديه في مؤخرة المجموعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد