Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/10/2009 G Issue 13540
السبت 05 ذو القعدة 1430   العدد  13540
أكد أن غيابه (عادة قديمة) ورفض مبدأ الإعارة.. رئيس الهلال:
عدم انضباطية عزيز ستجبره على إكمال عقده في (المدرجات)

 

كتب - فيصل المطرفي:

استغرب رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد استمرار لاعب وسط الفريق خالد عزيز في عدم انضباطيته بعد أن تغيب عن الحصة التدريبية ليوم الخميس الماضي مسجلاً الغياب الرابع له في الموسم الجاري وشدد سموه بأن عزيز يعتبر من أفضل اللاعبين في المملكة العربية السعودية لما يمتلكه من إمكانات كبيرة إلا أنه يلغيها بعدم انضباطيته على حد وصف الرئيس الهلالي.

وأضاف: أتمنى من الله أن يهدي خالد ويعود منضبطاً فهو لاعب مهم لكنه لن يتوقف عليه الفريق وسأجتمع به فور وصولي للرياض لمناقشته ومعرفة ما يدور في ذهنه ولاسيما أننا أوقعنا كافة العقوبات عليه ومتى ما استمر غيابه فسيكمل عقده في المدرجات ومع الجماهير ولن نعيره لأي نادٍ خصوصاً أنه شارك في لقاءين في الموسم الجاري ولذا لن تشكل بعض بنود اللائحة التي تنص على وجوب مشاركته بنسبة 10% من مباريات الدوري أي عائق.

وزاد: من الصعب أن أفرض على المدرب أي لاعب فما بالكم وهو غير منضبط ومدرب الفريق الحالي يهتم كثيراً بالجوانب الانضباطية ومن المستحيل أن يظلم أي لاعب يقوم بكل أدواره وأعماله.

ونفى سموه أن ما يحدث لعزيز جاء مع الإدارة الجديدة فقط مشيراً إلى أن تصرفات اللاعب بدأت من عام 2002 وبتواجد أكثر من إدارة ومدرب وهي نقطة يعاني منها اللاعب وقد تؤدي إلى حجب موهبته.

هذا واختتم فريق الهلال الكروي الأولمبي آخر تحضيراته استعداداً لملاقاة فريق الشباب مساء اليوم باستاد الأمير خالد بن سلطان ضمن بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، واشتمل المران على تدريبات ترفيهية وتكتيكية انخرط بعدها اللاعبون في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي..

الجدير ذكره أن ميريل رادوي قد أجرى مراناً صباحياً في النادي الصحي كما خضع خالد عزيز لمران لياقي مسائي في النادي الصحي.

وفي شأن آخر ينتظر أن يكون قد انخرط مساء أمس خمسة من لاعبي الفريق الأول في معسكر الأمير هذلول وذلك للمشاركة مع الفريق الأولمبي في لقائه أمام الشباب، وسيتم اختيارهم بناء على مجريات لقاء اليوم أمام الفتح بعد التنسيق مع مدرب الفريق الأول ايريك جيريتس ومدرب الأولمبي بيتر مومارت رغم أن الخماسي الأقرب هم (حسن خيرات - عبدالعزيز الدوسري - أحمد الصويلح - عيسى المحياني - محمد نامي).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد