Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/10/2009 G Issue 13541
الأحد 06 ذو القعدة 1430   العدد  13541
نظمها تعليم الرياض بحضور 50 مشرفاً
الخميس افتتح دورة طرق إعداد مدربي المهارات الطلابية

 

الجزيرة - وسيلة محمود الحلبي:

افتتح المدير العام للنشاط بوزارة التربية والتعليم الأستاذ عصام بن عبدالله الخميس دورة طرق التدريب وإعداد المدربين لمدربي المهارات الطلابية، التي تستضيفها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض (بنين) ضمن برامج إدارة البرامج العامة والتدريب بوزارة التربية والتعليم صباح أمس السبت بفندق قصر الرياض. ويشارك فيها مشرفو البرامج العامة والتدريب في جميع مناطق ومحافظات المملكة البالغ عددهم 42 مشرفا، إلى جانب 10 من المدربين بالرياض. وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، رتله الطالب عمر الوهيبي، ثم كلمة رئيس قسم البرامج العامة والتدريب بالنشاط الطلابي بتعليم الرياض الأستاذ سهم بن ضاوي الدعجاني، أوضح فيها أن إدارة النشاط الطلابي ممثلة في قسم البرامج العامة والتدريب قد استعدت منذ وقت مبكر لهذه الدورة التي تجمع المناطق التعليمية بالمملكة في ورشة تربوية هادفة وفق الخطة التشغيلية للإدارة العامة للنشاط الطلابي بالوزارة. وأضاف أنه تم تشكيل عدة لجان من أجل إنجاح هذه الدورة.

ثم ألقى الأستاذ عصام الخميس كلمة أوضح فيها أن الدورة تهدف إلى تأهيل مشرفي البرامج العامة والتدريب الطلابي والمعلمين الذين يمارسون التدريب الطلابي بالمدارس، وذلك لمزيد من الدعم الفني لمراكز التدريب الطلابي المنتشرة في المملكة.

ثم ألقى مدير إدارة البرامج العامة والتدريب بوزارة التربية المكلف الأستاذ محمد حسن كتبي كلمة أشار فيها إلى أهمية هذه الدورة.. موضحا أن هذه الدورة تأتي في إطار مشروع توطين التدريب الطلابي بالمدارس، ضمن الخطة التشغيلية لإدارة البرامج العامة والتدريب الطلابي بالوزارة. بعد ذلك بدأت أعمال الدورة التي يتولى التدريب فيها المدرب الدكتور ممدوح العقيل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد