Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/10/2009 G Issue 13541
الأحد 06 ذو القعدة 1430   العدد  13541
عطل حافلة يجبر 23 طالبة على الغياب في كلية عفيف

 

ظلم - ياسر الروقي:

أجبرت 23 طالبة من طالبات كلية التربية للبنات في محافظة عفيف للغياب عن مقاعد الدراسة ليوم أمس السبت نتيجة تعطل الحافلة التي تقلهن من مدينة ظلم إلى محافظة عفيف وعدم توفير الشركة المستلمة لنقل الطالبات حافلة بديلة.

وكانت العناية الإلهية قد أنقذت طالبات ظلم خلال عودتهن من كلية التربية بعفيف يوم الأربعاء الماضي بعدما تعطلت بهن الحافلة في طريق العودة حيث كادت أن تحترق بعدما دخلت الأدخنة الكثيفة على الطالبات في داخل الحافلة.

واضطر سائق الحافلة إلى إيقافها وإبلاغ الشركة حيث تم إرسال حافلة وتم نقل الطالبات لمنازلهن في ظلم ومن ثم جرى سحب الحافلة لمحافظة عفيف لإصلاحها أو استبدالها ورغم مرور ثلاثة أيام لم توفر الشركة حافلة بديلة لنقل طالبات ظلم مما اضطرت معه 23 طالبة للغياب يوم أمس السبت وسط مناشدات أولياء أمورهن لمسؤولي الكلية بضرورة تعميد الشركة على إيجاد حافلة بديلة لنقل الطالبات كون المسافة بين عفيف وظلم تصل إلى 153 كيلومترا وجميع النقليات الخاصة توقفت خلال الفترة الماضية بعدما تم توفير الحافلات الخاصة بالشركة التي سرعان ما تم تغييرها بحافلات صغيرة باتت هي الأخرى تتعرض لإعطال متكررة تهدد سلامة الطالبات. وأوضح أولياء الأمور بأن طالبات ظلم يبلغ عددهن أكثر من 60 طالبة جرى توزيعهن على حافلتين صغيرتين كل حافلة تتسع لـ25 راكبة فقط ومع ذلك تتعرض كل حافلة لأعطال متكررة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد