Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/10/2009 G Issue 13541
الأحد 06 ذو القعدة 1430   العدد  13541
فيما تنتظر إدارته قرار لجنة الاحتراف بشأن مستحقاتها من انتقال اللاعبين الأربعة
العساف : النصر أخلّ بمواعيده.. وننشد الإنصاف من المسؤولين

 

كتب - عبدالله المالكي

تنتظر إدارة نادي الرياض غداً الاثنين قرار لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن مطالباتهم لإدارة نادي النصر بتسليم حقوقهم المتبقية والبالغة (مليون ريال) قيمة انتقال اللاعبين سعود حمود وحسن ربيع وقد مضى عليها أكثر من ثلاثة أشهر، إضافة إلى المبالغ المتأخرة على إدارة النصر بخصوص حارس المرمى خالد راضي والذي مضى له أكثر من موسمين وكذلك اللاعب إبراهيم مدخلي الذي انتقل العام الماضي.

وأكد مسؤول الاحتراف بنادي الرياض منصور العساف أن إدارة ناديه رفعت خطابها للأمانة العامة بالاتحاد السعودي للنظر في مطالبتها بعد أن أخلت الإدارة النصراوية بالموعد المحدد بتسليم المبلغ المتبقي لدى الإدارة بخصوص انتقال لاعبي الرياض سعود حمود وحسن ربيع البالغ مليون ريال.

وقال العساف: كان الاتفاق الرسمي بين إدارتي الناديين أن يسلم المبلغ في 15 من رمضان الماضي ولكن اتصال الأمير منصور بن سعود عضو شرف النصر برئيس الرياض الأمير فيصل بن عبدالله بن سعود يبلغه بالتأجيل شهراً، وهذا ما دفعنا إلى تصعيد الموضوع للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لإنصافنا.

وتمنى العساف أن يحسم هذا الموضوع من لجنة الاحتراف بشكل نهائي وإعطاء نادي الرياض حقوقه المتبقية. واختتم حديثة بأن إدارة النادي كانت مثالية في التعامل مع نادي النصر في هذا الموضوع منذ بداية المفاوضات وكانت ملتزمة بكلمتها تجاه انتقال اللاعبين.

وحول المبالغ المتأخرة لإدارة نادي الرياض من قيمة صفقة خالد راضي وإبراهيم مدخلي لنادي النصر قال هذه أمور ربما تكون موجودة من الإدارة السابقة لكن في أدارتنا الحالية لم نتحدث في هذا الموضوع ولم يكن لديّ علم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد