Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/10/2009 G Issue 13541
الأحد 06 ذو القعدة 1430   العدد  13541
المواقع الرياضية أكدت إيقافه
هل شارك رمزي بن يونس أمام الهلال وهو موقوف ؟!

 

كتب - عمار العمار

توحدت أقوال المواقع الرياضية المتابعة للدوري السعودي بعدم أحقية لاعب فريق الفتح المحترف التونسي رمزي بن يونس باللعب في مباراة فريقه الأخيرة أمام الهلال والتي دكّ فيها الهلاليون مرمى الفتح بخماسية لهدف، على خلفية حصوله على ثلاثة كروت صفراء، وأكدت تلك المواقع المهتمة والمتابعة للدوري السعودي بأن اللاعب قد تحصّل على ثلاثة كروت صفراء في لقاءات سابقة.

وأبدت المنتديات والمواقع الرياضية دهشتها من مشاركته وهو الذي تحصل على كروت ثلاثة، حتى أن بعض الصحف الزميلة أجرت لقاءات مع جماهير الفتح قبل مباراة الهلال وبدورهم أكدوا غياب لاعبهم عن المباراة !! والمثير للتساؤل أن المباريات الثلاث التي نال اللاعب فيها على بطاقة صفراء كلها منقولة ومسجلة وبالإمكان العودة لها للتأكد، فاللاعب حصل على بطاقة صفراء أمام الاتحاد في الجولة الأولى والاتفاق في الجولة الرابعة والشباب في الجولة الخامسة كما أشارت أغلب الصحف والمواقع الرياضية وبشهادة أغلب الصحف من خلال تحليلها لمباريات الفتح أمام الاتحاد والاتفاق والشباب والتي أكدت حصول اللاعب على كروت صفراء في تلك المباريات..

وأكد ذلك الموقع الشهير (كورة) بأن اللاعب لدية ثلاث بطاقات صفراء وكذلك موقع هيئة دوري المحترفين السعودي، أيضاً الموقع المميز والدقيق إحصائيات الدوري السعودي (سبق) وقد ذكر قبل المباراة أن اللاعب لديه ثلاث بطاقات صفراء وأنه سيغيب عن مباراة الهلال..

السؤال الأهم: هل اللاعب لديه ثلاثة كروت صفراء أم لا ؟؟

وإذا كان قد حصل عليها فلماذا تم إشراكه، وإذا لم يحصل عليها فمن هو صاحب البطاقة الصفراء ؟؟

سؤال عريض طرحته الجماهير الرياضية والتي قد تحرك المياه الراكدة في بحر لجنتي التحكيم والفنية واللتان من المؤكد أن لديهما العلم اليقين إضافة إلى تقارير حكام المباريات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد