Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/10/2009 G Issue 13541
الأحد 06 ذو القعدة 1430   العدد  13541
الحميدان رئيس الحزم يبارك للحزماويين الفوز ويقدّم مكافآت فوز للاعبين ويقول:
حققنا فوزاً مهماً أمام الاتفاق والرطوبة أثرت على مستوانا

 

الرس - خالد الغفيلي

بارك رئيس نادي الحزم الأستاذ خالد الحميدان لكافة الحزماويين وعلى رأسهم الرئيس الشرفي الأستاذ خالد البلطان والعضو الداعم الأستاذ بسام الزايد على الفوز المستحق والكبير على الاتفاق الذي لعب على أرضه وبين جماهيره، إلا أن نجوم الحزم أكدوا علو كعبهم وحققوا نصراً كبيراً ومستحقاً. وأبدى الحميدان سعادته بوصول الفريق للنقطة السابعة من أربع مباريات وبقيت مباراتان مؤجلتان وهذا يعتبر شيئا رائعا بالنسبة للحزم.

وعن المباراة قال: كانت صعبة وواجهنا خصماً شرساً كان يحاول أن ينهض على أكتافنا إلا أن لاعبي حزم الصمود كان لهم رأي آخر وواصلوا عروضهم القوية.

وتطرق الحميدان إلى انخفاض مستوى الفريق في الشوط الثاني قائلاً: كان الفريق يؤدي بشكل رائع وكبير خصوصاً في الشوط الأول وفي منتصف الشوط الثاني انخفض أداء ومستوى اللاعبين.

وأرجع الحميدان ذلك للرطوبة العالية التي أثرت على أداء الفريق بشكل عام واتضح ذلك على بعض اللاعبين وخصوصاً محمد الكلثم الذي أصابته (كتمة) من شدة الرطوبة وأعلن الحميدان بعد نهاية المباراة عن تقديم مكافآت فوز لكافة أفراد الفريق بواقع (2.500 ريال) لكل لاعب شاملة الجهازين الفني والإداري وذلك تقديراً منه للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون على مدار الشوطين واستطاعوا تحقيق نتيجة رائعة أمام فريق كبير. ووعد الحميدان الجماهير الحزماوية بمواصلة الانتصارات وتقديم العروض الجيدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد