Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/10/2009 G Issue 13541
الأحد 06 ذو القعدة 1430   العدد  13541
نواف بن فيصل: راعينا توافقها مع القوانين الدولية
67 ألف مقعد جديد في ثلاثة ملاعب سعودية

 

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أنه انطلاقا من خطة العمل المرسومة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتحديث وتطوير وتهيئة المنشآت الرياضية في جميع مناطق المملكة وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب لمواكبة آخر ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في هذا المجال.

وأشار سموه إلى أن التحديث للمنشآت الرياضية السعودية تم خلاله مراعاة توافقها مع أنظمة وقوانين الاتحادات الدولية للألعاب كافة ولكرة القدم خاصة لتكون بذلك على أتم الاستعداد وفي حالة جاهزية متكاملة لتكون قادرة على احتضان البطولات أو المنافسات الكبرى المقبلة.. مشيراً سموه إلى أن وكالة الشؤون الفنية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب قد بدأت بتنفيذ مشروع حديث لتركيب مقاعد مرقمة للجماهير الرياضية في الملاعب الرياضية بالمملكة.

مبيناً سموه أنه تم توريد عدد (22.400) مقعد لاستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وعدد (25.200) لاستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وعدد (20.000) مقعد لاستاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.

وأضاف سموه بأن العمل في تنفيذها قد بدأ الآن في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وسيتم خلال الفترة المقبلة البدء بتنفيذ تركيب مقاعد استاد الأمير محمد بن فهد واستاد الأمير عبدالله الفيصل.. وتم مراعاة استمرارية الأنشطة المختلفة التي تقام على هذه المنشآت.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد