Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/10/2009 G Issue 13541
الأحد 06 ذو القعدة 1430   العدد  13541
في كأس الأمير فيصل بن فهد
الهلال احتفظ بالصدارة رغم التعادل مع الشباب

 

كتب - سلطان الجلمود:

الشباب * الهلال

تعادل فريقا الشباب والهلال يوم أمس سلبياً في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في إطار مباريات الجولة الخامسة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

وبذلك رفع فريق الهلال رصيده الى 13 نقطة مستمراً في صدارة المجموعة الأولى في حين رفع فريق الشباب رصيدة الى 7 نقاط مستمراً في المركز الثالث وجاء المستوى الفني للفريقين اقل من المتوسط ولم تشهد أي أحداث تذكر.

الشوط الأول

تشابهت الطريقة الفنية بين الجانبين حيث اعتمد كل جانب على طريقة 4-4-2 .

وجاء الشوط الأول سلبيا في النتيجة وكذلك المستوى الفني بسبب كثرة الأخطاء والكرات المقطوعة ووضح الاعتماد على الأطراف بسبب الكثافة في منطقة المناورة ولم يشهد هذا الشوط أي هجمة خطرة من الجانبين باستثناء تسديدة نواف العابد التي أمسك بها حسين شيعان على دفعتين عند الدقيقة 13 .

وتغاضي الحكم عبدالرحمن القحطاني عن إنذار لاعب الشباب زيد المولد بسبب دخوله العنيف على عبدالعزيز الدوسري في حين احتج الشباب على وجود ركلة جزاء بعد سقوط ناجي مجرشي في منطقة الجزاء عند الدقيقة 40 .

الشوط الثاني

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني حيث غابت الجماعية في غالب الفترات من الجانبين وطغت الفردية على اللاعبين.

وفي الربع الساعة الأخيرة فرض الشباب سيطرته وشكل ضغطا على مرمى الهلال وأضاع لاعبوه العديد من الفرص كان أبرزها تسديدة فيصل السلطان التي نجح شراحيلي في ابعادها إلى ركلة ركنية وكذلك تسديدة حسن معاذ التي ارتطمت بالعارضة.

ومنح الحكم خلال هذا الشوط العديد من البطاقات الصفراء كانت من نصيب فيصل السلطان وسند شراحيلي وعبدالعزيز السعران من الشباب ومن الهلال سلمان الموشر.

وكان من نجوم هذا القاء حسين شيعان وخالد شراحيلي بعد ان نجحا في بقاء مرميهما خاليين من الأهداف.

مكة المكرمة - مشعل الصاعدي

الوحدة * الأنصار

بهدف لكل منهما تعادل الوحدة والأنصار في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز ضمن منافسات المجموعة الثالثة لمنافسات كأس الأمير فيصل بن فهد وشهد طرد مختار فلاته من الوحدة والشنقيطي من الانصار. سجل للأنصار أحمد عسيري وعدل النتيجة للوحدة لاعبه مهند عسيري.

بريدة - تركي الهدلق

التعاون x الفيصلي

تعادل فريق التعاون مع ضيفه الفيصلي سلباً في اللقاء الذي جمعهما في ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة ضمن مباريات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

المباراة بشكل عام كانت باردة نسبياً من الطرفين في الشوط الأول ولم يكن هناك شيء يذكر سوى ثلاث هجمات اثنتان منها لمصلحة فريق التعاون الأولى لعلي التركي الذي تخطى حارس الفيصلي ووضعها خارج المرمى والثانية كرة عبد الرزاق حسين الرأسية اصطدمت بالقائم وخرجت ضربة مرمى وأضاع ماجد المطيري فرصة هدف للفيصلي بعد أن أخرجها الخليفة من حلق المرمى.

الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه كانت السيطرة لمصلحة التعاون، ولكن غياب هجوم الفريق عن مستواه كان السبب في تحطم هجمات التعاون على إقدام المدافعين، مدرب الفيصلي زج بصابر حسين الذي كاد أن يسجل هدف التقدم لولا براعة السعودي الذي أنقذ الموقف ومرت دقائق المباراة دون خطورة حتى أعلن حكم المباراة مطرف القحطاني صافرته بتعادل الفريقين سلباً.

وجاءت نتائج بقية المباريات على النحو التالي:

- الوطني X الرياض (1-1)

- أبها X نجران (0-0)

- حطين X ضمك (2-1)

- العدالة X الفتح (1-1)

- الخليج x هجر (0-1)




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد