Al Jazirah NewsPaper Friday 30/10/2009 G Issue 13546
دوليات
الجمعة 11 ذو القعدة 1430   العدد 13546

لاهور - (باكستان) - وكالات:

صعدت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أمس الخميس لهجتها ضد سياسة الحكومة الباكستانية وخصوصاً ازاء تنظيم القاعدة وذلك في اليوم الثاني من زيارتها المخصصة لتحسين العلاقات بين واشنطن وإسلام اباد.وقالت كلينتون في مدينة لاهور: إنه (من الصعب تصديق) انه لا يوجد ...>>>...

واشنطن - ا.ف.ب:

يواجه العالم الامريكي ستيوارد نوزيت المشتبه في انه حاول التجسس لصالح اسرائيل احتمال الحكم عليه بالإعدام لأنه اراد بيع معلومات سرية مقابل مليوني دولار بحسب وثائق قضائية تمكنت وكالة فرانس برس من الاطلاع عليها أمس الخميس.

ونوزيت 52 عاماً متهم بأنه حاول تزويد ...>>>...

بغداد - أ.ف.ب:

اعتقلت القوات العراقية أمس الخميس 60 من عناصر الأمن العراقي بينهم 10 ضباط على خلفية التفجيرات الأخيرة التي استهدفت وزارتي العدل والاشغال ومحافظة بغداد الاحد التي أوقعت مئات القتلى والجرحى، حسبما أعلن اللواء قاسم عطا المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد.

وقال عطا ...>>>...

طهران - وكالات

أعلن الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد امس الخميس ان طهران مستعدة (لتبادل الوقود النووي والتعاون) في ملفها النووي مع الدول الست الكبرى، مؤكدا ان الغرب انتقل في تعاطيه مع هذا الملف من سياسة المواجهة الى التعاون.

وقال احمدي نجاد في خطاب القاه الخميس في مشهد (شمال ...>>>...

شيكاغو - بيوريا - وكالات

أعلنت الشرطة الفدرالية الأمريكية أن مسؤولا عن مجموعة متطرفة يشتبه في قيامه بأنشطة اجرامية، قد قتل الأربعاء خلال تبادل لاطلاق النار مع عناصر الشرطة الفدرالية (اف.بي.اي) في ميشيغان (شمال الولايات المتحدة). واضافت الشرطة ان تبادل اطلاق النار بدأ عندما قامت الشرطة ...>>>...

واشنطن - وكالات

طلب الرئيس الأمريكي باراك أوباما من كبار مساعديه تقديم تحليل للأوضاع في أقاليم أفغانستان الأربعة والثلاثين لتحديد المناطق التي يديرها زعماء محليون بفاعلية، وفقما قالت صحيفة واشنطن بوست أمس الخميس.

وأضافت الصحيفة أن مستشاري أوباما يقولون إن الدراسة التفصيلية ...>>>...

بكين - (رويترز)

تكثف الصين من أنشطتها الدبلوماسية في مجال التغير المناخي بشكل متزايد قبل أسابيع من محادثات حاسمة يمكن أن تؤدي الى صياغة اتفاقية جديدة لمكافحة الاحتباس الحراري او تنتهي بضغينة قد ترتد على اكبر مصدر للانبعاثات في العالم.

وقال الرئيس هو جين تاو للرئيس الامريكي ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة