Al Jazirah NewsPaper Friday  30/10/2009 G Issue 13546
الجمعة 11 ذو القعدة 1430   العدد  13546
الموافقة على تسليم جثتي المقتولين في حادثة الاستراحة بالطائف

 

متابعة - فهد سالم الثبيتي:

أقرت محافظة الطائف أمس تسليم جثتي المتوفيين قتلاً في حادثة استراحة الطائف بعد أن ظلا في الثلاجة لحين انتهاء التحقيقات، فيما كان ذوو المتوفيين قد طلبوا من الشرطة في وقت لاحق تشريح الجثتين وتسلم التقرير الطبي النهائي، وبعد أن تم ذلك سجلوا قناعاتهم بالتحقيق وما جاء به التقرير الطبي النهائي بالمحكمة العامة مؤخراً.

وقد وجه محافظ الطائف في تعليمات للشرطة بتسليم جثتي المتوفيين لذويهما وهما (أحمد معيوض السواط وفارس مسعود السواط) ومن المتوقع أن تتم الصلاة عليهما ودفنهما اليوم الجمعة بالطائف. ووقعت حادثة الاستراحة التي قتل فيها الشابان قبل شهر، حيث لقي الأول مصرعه في محطة للوقود عندما أمطره الجاني (م.ع.ج) ويعمل مُمرضاً بأحد المراكز الصحية جنوب الطائف، بعدة طلقات نارية من رشاش ليرديه قتيلاً بالقرب من السيارة التي كان يستقلها وعلى مرأى من الناس، وانتقل بعدها القاتل (26 عاماً) إلى الاستراحة وكان بها 10 من الشُبان يتسامرون، حيث أمطرهم بوابل من الرصاص تطايرت معه دماؤهم على جدران المبنى، وقد توفي أحدهم (فارس) وأصيب الآخرون بجراح، ثم ولى القاتل هارباً سالكاً طريق الجنوب، ليقفل راجعاً ويسلم نفسه فيما بعد.

وكشفت التحقيقات عن أن هناك خلافات بين الجاني وبعض من كانوا في الاستراحة، وبينما تماثل معظم المصابين للشفاء وخرجوا من المستشفى، فلا يزال اثنان منهم يخضعان للعلاج ومن المتوقع خروجهما قريباً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد