Al Jazirah NewsPaper Friday  30/10/2009 G Issue 13546
الجمعة 11 ذو القعدة 1430   العدد  13546
مدني مكة يواصل البحث عن سوداني جرفته السيول

 

مكة المكرمة - فهد العويضي:

تسببت الأمطار والسيول الجارفة التي شهدتها مكة المكرمة بعد مغرب أمس الخميس في فقدان فتى من الجنسية السودانية يتوقع أن السيول قد جرفته بمخطط حي النسيم الواقع جنوب العزيزية بمكة المكرمة.

وقال الناطق الإعلامي ومدير قسم التحقيقات بإدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة المقدم على المنتشري إن معدات الدفاع المدني والجهات والأخرى المعنية لا تزال تواصل البحث عن الفتى المفقود حتى الآن، مشيراً إلى أن الإدارة كانت على استعداد تام فور تلبد السماء بالغيوم وهطول الأمطار تحسباً لأي طارئ يحدث من جراء السيول.

وبيّن المقدم المنتشري أن فرق الدفاع المدني قامت بجولات مكثفة على أحياء وشوارع العاصمة المقدسة وضواحيها، حيث ساهمت وبواسطة معداتها وآلياتها في إنقاذ العديد من السيارات وأصحابها الذين احتجزتهم السيول، كما باشرت بعض حوادث الالتماسات الكهربائية التي حدثت جراء هطول الأمطار، فيما لم تحدث أي خسائر في الأرواح والممتلكات.. وكانت مكة المكرمة قد شهدت هطول أمطار غزيرة بعد مغرب أمس وسيول جارفة، خصوصاً في أحيائها الشرقية والجنوبية مما استدعاء القطاعات الحكومية ذات العلاقة باستنفار كافة إمكاناتها البشرية والآلية لمواجهة أي حالات طارئة للأمطار والسيول.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد