Al Jazirah NewsPaper Friday  30/10/2009 G Issue 13546
الجمعة 11 ذو القعدة 1430   العدد  13546
الإعلام المصري غاضب من شحاتة

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

رغم مساندة جميع وسائل الإعلام المصرية لمنتخبها الأول لكرة القدم في مواجهته القادمة أمام الجزائر في المرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010 إلا أن الإعلام المصري على جميع مستوياته المسموع والمرئي والمقروء غاضب من قرار حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الأول بمنع تواجد الإعلاميين في تدريبات المنتخب خلال فترة المعسكر المغلق بمدينة أسوان جنوب مصر.

وقرر شحاتة إصدار بيان صحفي بشكل يومي خلال تواجد الفريق في معسكره المغلق بأسوان والذي يبدأ السبت 31 أكتوبر الجاري ويستمر 15 يوماً حتى موعد مباراة الجزائر في 14 نوفمبر المقبل.. وكلف شحاتة سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب بكتابة التقرير اليومي وإرساله لجميع الصحف ووسائل الإعلام للتغلب على مشكلة عدم وجودهم لمتابعة أخبار المعسكر في محاولة منه للحد من حالة الغضب المسيطرة على الصحفيين والإعلاميين المصريين.

من ناحية أخرى سادت حالة من الارتياح أفراد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية بتحديد يوم 9 ديسمبر المقبل موعداً للنظر في استئناف عصام الحضري وناديه السابق سيون السويسري ضد العقوبة التي صدرت ضدهما بناء على القضية التي رفعها الأهلي المصري بعد هروب الحارس وتعاقده مع النادي السويسري مطلع عام 2008، واستقبل الجهاز الفني ولاعبو المنتخب الخبر بارتياح شديد بعد أن تأكدت مشاركة الحضري في لقاء الجزائر الحاسم في طريق التأهل لكأس العالم 2010 يوم 14 نوفمبر المقبل نظراً لما يمثله الحارس الدولي من ثقة كبيرة لدى الجهاز واللاعبين والجماهير أيضاً في حماية شباكه في مباراة الجزائر التي تتطلب الفوز بفارق ثلاثة أهداف.

يُذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عاقب الحضري بالإيقاف لمدة أربعة أشهر وعاقب نادي سيون بعدم ضم أو شراء لاعبين حتى انتهاء موسم 2009-2010 وغرامة 900 ألف يورو تسدد للأهلي المصري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد