Al Jazirah NewsPaper Friday  30/10/2009 G Issue 13546
الجمعة 11 ذو القعدة 1430   العدد  13546
اليوم ختام المرحلة التمهيدية لكأس اتحاد الكرة للشباب بـ 6 مواجهات حاسمة..
الهلال يبحث عن نقطة التأهل أمام النصر المتصدر .. والأهلي يسعى للتأمين عبر الاتحاد المتواضع

 

الرياض - (الجزيرة):

تتحدد اليوم الجمعة هوية الفرق الثلاثة التي سترافق النصر إلى نصف نهائي كأس اتحاد الكرة للشباب، حيث تُقام 6 مباريات تمثل الجولة السادسة والأخيرة في المرحلة التمهيدية للمسابقة وغالبيتها مباريات مهمة جداً ولا تقبل أنصاف الحلول فيما بعضها مجرد تأدية واجب، وذلك وفقاً للتالي:

* المجموعة الأولى:

- الهلال x النصر:

مواجهة القوة والإثارة والتنافس التقليدي.. تُقام في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال الساعة 3.15 عصراً وهي تهم الهلال أكثر من ضيفه كونه يبحث عن نقطة واحدة فقط تضمن له تأهله إذ يحتل حالياً المركز الثاني بـ12 نقطة بعد أن قدم في المباريات السابقة مستويات متذبذبة بسبب الغيابات الكبيرة جداً في صفوفه المتمثلة في لاعبي منتخب الشباب وعدد من المصابين.

أما النصر فلا تعني له نتيجة المباراة أي شيء سوى بحثه فقط عن تعزيز فوزه على المنافس بعد أن ضمن التأهل بحصوله على 13 نقطة وهو مؤهل له بشكل كبير لاكتمال صفوفه وثبات تشكيله.

- الشباب x عرعر:

تُقام في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب وهي مباراة لا تعدو كونها مجرد تأدية واجب إذ يخوضها الفريقان بلا أمل، حيث يقع الشباب في المركز الثالث ب3 نقاط فيما يقبع عرعر في قاع المجموعة بنقطة واحدة.

* المجموعة الثانية:

- الاتحاد x الأهلي:

يلتقيان في ملعب نادي الاتحاد بجدة الساعة 3.45 عصراً في مواجهة جماهيرية وتنافسية تهم الأهلي أكثر من منافسه كونه يحتل المركز الثاني ب8 نقاط وليس أمامه سوى الفوز فقط إن هو أراد التأهل شريطة تعثر الطائي المتصدر وفيما عدا ذلك فلن يتأهل. أما الاتحاد فإنه يلعب لتأدية الواجب فقط كونه في المركز الأخير ب4 نقاط.

- الوحدة x الطائي:

يلتقيان في ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز بنادي الوحدة بمكة الساعة 3.45 عصراً في مواجهة تهم الفريقين، حيث يحتل الطائي الصدارة ب9 نقاط وفوزه يعني تأهله مباشرة أما تعادله فسيخرجه من المنافسة فيما لو فاز الأهلي..

أما الوحدة صاحب المركز الثالث ب7 نقاط فإنه يلعب بآمال مشروطة إذ يلزمه الفوز فقط مع خسارة الأهلي من الاتحاد حتى يتأهل بالمركز الأول وفيما عدا ذلك فلن يصعد.

* المجموعة الثالثة:

- حطين x الاتفاق:

يلتقيان في جازان الساعة 3.40 في مباراة تهم الاتفاق كثيراً لضمان التأهل إذ يحتل الصدارة ب12 نقطة ويكفيه التعادل أو حتى الخسارة شريطة تعثر نجران.. أما حطين فلا تمثل له المباراة أي أهمية إذ يحتل المركز الثالث ب6 نقاط.

- نجران x هجر:

يلتقيان في نجران في التوقيت نفسه وهي تهم نجران كثيراً، حيث يحتل المركز الثاني ب9 نقاط ويلزمه الفوز فقط وبكم كبير من الأهداف شريطة خسارة الاتفاق.أما هجر فإنه يؤدي واجبه فقط ويحتل المركز الأخير ب3 نقاط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد