Al Jazirah NewsPaper Friday  30/10/2009 G Issue 13546
الجمعة 11 ذو القعدة 1430   العدد  13546
الهلال يعود للتدريبات المسائية واختبار (طبي) يحدد إمكانية مشاركة ياسر أمام الحزم

 

كتب - فيصل المطرفي:

أعاد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال التدريبات المسائية حيث أجرى اللاعبون مغرب البارحة تدريبا استرجاعيا بعد مشاركتهم في لقاء الرائد الدوري أمس الأول فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية ووجد قناص الفريق ياسر القحطاني في عيادة النادي الطبية لتلقي الجرعات الطبية إثر تعرضه لخلع في إصبع قدمه اليمنى، وأوضح طبيب الفريق كارل ويليم بأن اللاعب سيخضع لاختبارات طبية في تدريب الأحد لتحديد مدى إمكانية مشاركته في لقاء الحزم ضمن الجولة الثامنة لمنافسات دوري (زين) للمحترفين.

وكان مدرب الفريق البلجيكي ايريك جرييتس قد حدد برنامج الفريق المقبل حيث وزع التدريبات مابين صباحية ومسائية حيث يجري الفريق تدريبه غدا صباحا فيما يؤدي الليلة ويوم الأحد مرانا مسائيا على ان يدخل الفريق للمعسكر فور انقضاء تمرين يوم بعد غد.

يذكر أن بعثة الفريق وصلت إلى الرياض قادمة من القصيم في ساعة مبكرة من صباح أمس برا مما أجبر الجهاز الفني لتحويل تدريب الأمس إلى المساء. فيما واصل الأولمبي تحضيراتهم بأداء حصة تدريبية عصر أمس بمشاركة جميع اللاعبين دون تسجيل أي حالة غياب استعدادا لاستئناف مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد الأسبوع المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد