Al Jazirah NewsPaper Friday  30/10/2009 G Issue 13546
الجمعة 11 ذو القعدة 1430   العدد  13546
مدرب أم صلال يأسف لإهدار الفرص
مدرب بوهانج: النهائي الآسيوي سيكون رائعاً وسنواجه فريقاً جيداً مثلنا

 

قال الفرنسي جيرار جيلي مدرب نادي أم صلال القطري إن فريقه لم يتحمّل إهدار عدة فرص أمام فريق قوي مثل بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي وهو ما ساهم في خروج الفريق من الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم أمس الأول الأربعاء.

وودع أم صلال البطولة بخسارته 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعدما سقط على أرضه في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف واحد. وقال جيلي في مؤتمر صحفي نشره موقع الاتحاد الآسيوي على الإنترنت (سنحت لنا بعض الفرص في الشوط الأول وهو ما حدث لبوهانج أيضاً لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.. أعتقد أنه لا يمكننا تحمل إهدار أي فرصة أمام فريق مثل بوهانج). وأضاف مدرب منتخب ساحل العاج السابق: (لقد واجهنا فريقاً قوياً حاول عزل خطوطنا بعضها عن بعض وهو ما لم نحسن التعامل معه).

وافتتح المهاجم المقدوني ستيفيتشا ريستيتش التسجيل لبوهانج في الدقيقة 55 قبل أن يعزّز نو بيونج جون تقدم الفريق الكوري بعد أربع دقائق أخرى وبدا الاستسلام على لاعبي أم صلال بعد أن أصبح الفريق القطري بحاجة لتسجيل خمسة أهداف من أجل التأهل واكتفى بتقليص الفارق في الوقت المحتسب بدل الضائع عبر ابراهيما نداي. وقال جيلي مدرب منتخب مصر السابق "الهدف الأول (لبوهانج) أنهى المباراة بالنسبة لنا. وأضاف (لقد أظهر فريق بوهانج في مباراتين أنه يستحق بلوغ المباراة النهائية). من جانبه اعترف البرازيلي سيرجيو فارياس مدرب بوهانج بأن اللقاء لم يكن على المستوى المطلوب وإن كان الفريق حقق ما أراده.

وقال فارياس (للأمانة لم تكن مباراة جيدة للمشاهدة.. لكن رغم ذلك حققنا نتيجة إيجابية وهذا ما كنا نريده وأعتقد أن ذلك جزءا من المسابقة).

وأضاف المدرب البرازيلي البالغ عمره 42 عاماً (لقد قلت قبل المباراة إننا سنبذل قصارى جهدنا وهذا ما حدث ولقد فزنا وهو هدفنا الرئيسي).

وتوقع فارياس أن تحفل المباراة النهائية للبطولة الآسيوية بالإثارة على الملعب الوطني في طوكيو في السابع من نوفمبر المقبل أمام الاتحاد السعودي الذي تفوَّق على ناجويا جرامبوس الياباني بنتيجة 8- 3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وقال فارياس (اللقاء النهائي سيكون رائعاً ونعتقد أننا سنواجه فريقاً جيداً مثلنا.. أحرز الاتحاد أهدافاً كثيرة في الدور قبل النهائي لكن فريقنا أيضاً أحرز عدداً جيداً).

وسيتأهل الفائز بلقب دوري أبطال آسيا للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها للمرة الأولى في أبوظبي في ديسمبر المقبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد