Al Jazirah NewsPaper Friday  06/11/2009 G Issue 13553
الجمعة 18 ذو القعدة 1430   العدد  13553
الراجحي يرعى فعاليات منتدى الرياض الاقتصادي

 

الرياض - الجزيرة:

يشارك مصرف الراجحي برعاية فعاليات منتدى الرياض الاقتصادي كراعٍ ماسي في دورته الرابعة التي ستنطلق خلال الفترة من 20-22 ديسمبر القادم برعاية كريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس المجلس الاقتصادي الأعلى، وبحضور حشد ضخم من المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص وكوكبة من رجال وسيدات الأعمال ذات الاهتمام والمختصين من كافة مناطق المملكة.

وذكر الأستاذ عبدالله بن سليمان الراجحي الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي أن رعاية المصرف لمنتدى الرياض الاقتصادي جاءت من منطلق قناعته بأنه بات يشكل أهمية اقتصادية للاقتصاد السعودي الذي يستشرف بدوره آفاقاً واعدة في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين فضلاً عن كون المنتدى عمل خلال دوراته الثلاث الماضية ضمن إطار مؤسسي وبمنهجية ذات ملامح عالمية تطبقها الدول والمؤسسات المرموقة مبينا أن هذا الأمر انعكس في الاهتمام الرسمي الواضح عبر توصيات المنتدى خلال دوراته السابقة من خلال الحث على تطبيق تلك التوصيات التي شكلت برامج عمل لعدد من الجهات. وقال الراجحي إننا نعقد آمالاً كبيرة على منتدى الرياض الاقتصادي في دورته الحالية من خلال تبادل الأفكار والرؤى وفي ظل البيئة والحوار المفتوح لبلوغ توصيات هادفة وحلولاً إيجابية لعدد من المشكلات والقضايا الاقتصادية التي يناقشها المنتدى.

وأثنى الأستاذ الراجحي على المنتدى وطروحاته المتعددة مؤكداً على أن أبرز ما يسجل له أن القضايا التي تطرح أمامه يسبقها إعداد وترتيب جيد من قبل مجلس أمناء المنتدى الذي يضم نخبة متميزة من أبناء الوطن المهتمين بالشأن الاقتصادي مبيناً أن ورش العمل واللقاءات المفتوحة التي سبقت قيام المنتدى شهدت حضوراً نوعياً وكمياً لافتاً، وخصصت لرصد أهم وأبرز القضايا والمحاور التي تمت مناقشتها وطرحها في هذه الدورة.

وتوقع الراجحي أن يخرج المنتدى في دورته الحالية بنتائج وتوصيات ذات مردود إيجابي وصدى واسع من شأنه أن يسهم في بلورة أفكار وسياسات رائدة ذات مساس مباشر بمستقبل الوطن تنموياً واقتصادياً.

ومن جانبه أوضح المهندس سعد بن إبراهيم المعجل رئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي أن رعاية مصرف الراجحي للمنتدى تأتي امتداداً لرعايتها ودعمها للمنتدى في دوراته الثلاث الماضية، مشيراً إلى أن المنتدى يسعى لإيجاد شراكة إستراتيجية مع الشركات الوطنية الرائدة والفاعلة الذي يأتي مصرف الراجحي في مقدمتها.. مضيفاً.. إن هذه المشاركة ستمكن المنتدى من تحقيق طموحاته وتطلعاته ورسم إستراتيجيته المستقبلية على خطى ثابتة تصب في مصلحة اقتصادنا وشركاتنا الوطنية.

وأشاد المعجل بالدعم والرعاية الذي يقدمه (مصرف الراجحي) للمنتدى, مما يعكس ريادة هذا الصرح الوطني العملاق والذي يعد من أكبر الشركات المساهمة في المملكة, كما يعد من أكبر المصارف السعودية من حيث عدد الفروع وعدد أجهزة الصراف الآلي وعدد نقاط البيع فضلاً عن أنه تمكن خلال الخمس سنوات الماضية من أن يقدم لعملائه نقلة حقيقية في المصرفية الإلكترونية أهلته بشهادة المراقبين للحصول على العديد من شهادات الريادة والتقدير والتفوق من الجهات والمؤسسات المحلية والدولية المتخصصة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد