Al Jazirah NewsPaper Friday  06/11/2009 G Issue 13553
الجمعة 18 ذو القعدة 1430   العدد  13553
الرئيس المصري يستقبل آل الشيخ

 

القاهرة - واس

نقل رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لفخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية، وتمنياته للشعب المصري بالتقدم والازدهار. ووصف الدكتور عبدالله آل الشيخ لقاءه مع فخامة الرئيس مبارك أمس بأنه كان إيجابيا ومثمرا للغاية.. مشيرا إلى أن الرئيس مبارك حمَّله تحيات خاصة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله) والشعب السعودي الشقيق.

وأوضح الدكتور عبدالله آل الشيخ في تصريح له اليوم، عقب لقائه بفخامة الرئيس مبارك، أنه تم خلال اللقاء استعراض مسيرة التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، خاصة التعاون بين مجلسي الشورى في كل من المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى تطورات الأوضاع في المنطقة وسبل تعزيز التعاون العربي المشترك في جميع المجالات. لافتا إلى توجهات فخامة الرئيس مبارك بضرورة العمل على دفع مسيرة العمل العربي المشترك وتوسيع نطاق التعاون بين البلدين والدول العربية.

وخلص رئيس مجلس الشورى إلى القول إن فخامة الرئيس مبارك حث الجميع على التعاون والتنسيق المشترك خاصة فيما يتعلق بالقضايا الإقليمية والدولية.

وكان فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية قد استقبل بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة أمس رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا. حضر اللقاء رئيس مجلس الشورى المصري محمد صفوت الشريف ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية مصر العربية هشام بن محيي الدين ناظر ورئيس لجنة الشؤون العربية والأمن القومي بمجلس الشورى المصري السفير محمد بسيوني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد