Al Jazirah NewsPaper Friday  06/11/2009 G Issue 13553
الجمعة 18 ذو القعدة 1430   العدد  13553
وزير الحج يتفقد مرافق الوزارة بالمدينة

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

حث وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي جميع العاملين في خدمات الحجاج في وزارته بمضاعفة الجهد للرقي بالخدمات في ظل ما تقدمه الدولة رعاها الله لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

جاء ذلك خلال جولته على مراكز استقبال الحجاج في المدينة المنورة للوقوف على الاستعدادات التي تم توفيرها، والاطمئنان على سير العمل وسرعة إنجاز الإجراءات المتعلقة بخدمات الحجاج، حيث شملت الجولة مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي ومحطة استقبال حجاج الجو والبحر بالهجرة. وتفقد الوزير الفارسي صالات المطار ومرافق المحطة وآلية العمل، واستمع إلى إيجاز حول ما تحقق على صعيد تنفيذ الخطة العامة للوزارة في المنطقة. وأثنى معاليه على سرعة إجراءات الاستقبال التي أسهمت بشكل كبير في التيسير على الحجاج القادمين وتقليص زمن انتظارهم من خلال شبكة الحاسب الآلي للوزارة ومؤسسات الطوافة التي أصبحت تمثِّل منظومة عمل متكاملة تهدف لتحقيق جودة الخدمات بسرعة وإتقان.

هذا ورافق الوزير وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير هلال الهلال ووكيل الوزارة المساعد عادل بلخير ومدير عام فرع الوزارة بالمنطقة محمد البيجاوي ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء الدكتور يوسف حوالة ومدير فرع النقابة العامة للسيارت بالمدينة المنورة المهندس عادل برديسي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد