Al Jazirah NewsPaper Friday  06/11/2009 G Issue 13553
الجمعة 18 ذو القعدة 1430   العدد  13553
الإطاحة باثنين تورطا في الاعتداء على وافدين وسلبهم أموالهم بعشيرة الطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي

شاءت الأقدار أن يكون الاشتباه في شخصين يوصل إلى الكشف بتورطهم بعدة قضايا سلب ونهب للعمالة الوافدة كان من بينها إحدى القضايا المُسجلة ضد وافد بنغالي كان قد اعترضه اثنان من الأشخاص مُلثمين عندما كان عائداً من عمله باتجاه منزله ظهراً في منطقة عشيرة شمال الطائف حيث قاما باستدراجه لحين أن أركباه معهم رغبةً في إيصاله إلا أنهما ذهبا به لأحد الأودية بالمنطقة واعتدوا عليه ضرباً بعد ان فتشوه وسلبوه هاتفه الجوال ومبلغ 100 ريال.

وكان الوافد قد أبلغ رجال الشرطة قبل أن يُنقل للمُستشفى وتتم معالجته إثر الإصابات التي لحقته وأعطي مدة شفاء ثلاثة أيام فيما خضع للاستجواب من قِبل مخفر شرطة عشيرة حتى يتم التعرف على أوصاف الجُناة.

وظل البحث متواصلا لحين مرور أكثر من شهر على الواقعة بعد ازدياد البلاغات لدى الشرطة عن أشخاص يعتدون على العمالة ويسلبونهم وبنفس الأوصاف التي ذُكرت من خلال استجواب الوافد الضحية.

ونتيجة لتكثيف البحث بمتابعة مدير مخفر شرطة عشيرة العقيد سلطان البقمي تم الاشتباه في شخصين خضعوا للتحقيق بداخل المخفر لحين أن تم استدعاء الوافد البنغالي والذي تعرف عليهم وأكد بأنهما هما من كانا قد اعتديا عليه وسلباه.

إثر ذلك اعترفا بالواقعة فيما لا تزال إجراءات التحقيق تتواصل لمعرفة إن كانا متورطين في قضايا أخرى سُجلت لدى المركز حيث أشارت المعلومات إلى تأكيد تورطهم بقضايا سلب واعتداء واقتحام منازل عمالة وافدة بالمنطقة وتهديدهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد