Al Jazirah NewsPaper Friday  06/11/2009 G Issue 13553
الجمعة 18 ذو القعدة 1430   العدد  13553
اعتبر ارتداء شعار بلاده شرفاً
الزيلعي: انضمامي إلى المنتخب حلم تحقق

 

أبها - عبدالعزيز جابر:

وصف نجم الفريق الأول بنادي النصر والصاعد بقوة خالد الزيلعي انضمامه إلى المنتخب الأول لكرة القدم بأنه حلم طالما حلم به وأن ارتداء شعار بلاده أمنية وشرف عظيم. وأشار إلى أن توفيق الله ثم دعاء الوالدين ونادي النصر ومن قبله أبها كانت خلف بروزه ووصوله إلى المنتخب السعودي، معتبراً أن الوصول إلى المنتخب حمل ثقيل ومسؤولية سيضعها باستمرار في ذهنه وعقله.

وأضاف: أشكر كل من طرح فيَّ الثقة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه وظن الجماهير ومحبي الرياضة السعودية، وخصوصاً كرة القدم، كما شكر سمو الرئيس العام وسمو نائبه وسمو رئيس نادي النصر.

الجدير بالذكر أن خالد الزيلعي تدرج في الفئات السنية بنادي أبها من براعم وناشئين وشباب ثم أولمبي وصولاً إلى الفريق الأول، وكان قائد فريق الناشئين والشباب مثالاً في الانضباط ويمتاز بأخلاقه العالية، ويعتبر وصوله إلى المنتخب السعودي الأول في تاريخه.

من جهته وصف مدرب نادي أبها الوطني مهدي الراقدي، موهبة الزيلعي بأنها مشابهة لموهبة نجم الكرة السعودية يوسف الثنيان، وأن النصر أحسن ضم اللاعب، واصفاً انضمامه إلى المنتخب بأنه مرحلة جديدة في تاريخ اللاعب ودليل على توجه المنتخب السعودي إلى الاعتماد على مواهب الكرة السعودية وجواهرها في الأندية السعودية وعلى رأسها الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد