Al Jazirah NewsPaper Friday  06/11/2009 G Issue 13553
الجمعة 18 ذو القعدة 1430   العدد  13553
رئيس النجمة يثمن جهود (الجزيرة)

 

ثمّن رئيس نادي النجمة إبراهيم السيوفي الجهود التي يبذلها القسم الرياضي ب(الجزيرة) في تغطيته الشاملة للأنشطة الرياضية عامة ودوري أندية الدرجة الثانية على وجه الخصوص واصفاً إياها بالتغطية المميزة.

جاء ذلك في خطاب بعثه السيوفي لمدير تحرير الشؤون الرياضية الزميل الأستاذ محمد العبدي يتضمن شكر وتقدير الإدارة النجماوية وتثمينهم لما تقوم به (الجزيرة).. وفيما يلي نص خطاب رئيس النجمة:

سعادة مدير التحرير للشؤون الرياضية بمؤسسة الجزيرة

الأستاذ محمد بن صالح العبدي - وفقه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن إخواني أعضاء مجلس إدارة النادي أن نتقدم لسعادتكم بالشكر والتقدير على مجهوداتكم المباراة في التغطية الشاملة والمتميزة لمباريات مسابقة دوري كرة القدم للدرجة الثانية لهذا الموسم، والشكر موصول لسعادة الأستاذ محمد بن إبراهيم العبيد مدير مكتب جريدة الجزيرة بمحافظة عنيزة والأستاذ عطا الله محمد الجروان المحرر الصحفي بمكتب جريدة الجزيرة بمحافظة عنيزة على ما يقومان به من جهد مبارك في تغطية مباريات وأحداث النادي بموضوعية وشفافية وهذا ما عاهدناه من جريدتكم الغراء.

داعيا الله عز وجل أن يمن عليكم بالصحة والعافية وأن يوفقكم ويسدد خطاكم في أداء رسالتكم النبيلة لخدمة الوطن والمواطن.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إبراهيم بن علي السيوفي
رئيس مجلس إدارة نادي النجمة بمحافظة عنيزة



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد